في يوم التورية:الملك سلمان يصدر أمرا ملكيا مشمولاً بالنفاذ العاجل...ويدخل الفرحة على قلوب هذه الأسرة

خادم الحرمين الشريفين يوجه باستضافة المعمرة ماريا وتقديم الرعاية اللازمة لها

الخليج فايف…. أصدر خادم الحرمين توجيهاً كريماً مشمولاً ب النفاذ العاجل ، حيث وجه الملك سلمن ــ حفظه الله ــ باستضافة “مريم مرغاني محمد” المعمرة الإندونيسية والبالغة من العمر 104 مع مرافقيها ضمن برنامج ضيوف خادم الحرمين الشريفين.

 

الملك سلمان يصدر أمرا ملكيا مشمولاً بالنفاذ العاجل

هذا وقد جاء التوجيه الكريم من سمو العاهل السعودي الملك سلمان بن عبد العزيز تقديراً لحالتها الصحية، والتي تتطلب المزيد من العناية والاهتمام الفائق لها.

ومن جانبهاـ توجهت الحاجة مريم مرغاني بمزيد الشكر والثناء والعرفان إلى صاحب المقام الكريم خادم الحرمين الشريفين على استضافتها للحج هذا العام، وشكرت سموه على ما حظيت به من رعاية وعناية واهتمام بالإضافة إلى التسهيلات والخدمات المميزة لها.

 

كما أكدت الحاجة المعمرة مريم،  على أن هذا الاهتمام هو تجسيد لمدى العناية التي توليها المملكة لضيوف الرحمن وما توفره من خدمات متميزة للحجاج والمعتمرين. وقد عبّرت عن شعورها بالغبطة والثناء لهذه الاستضافة، ولوصولها سالمة إلى الأماكن المقدسة، موضّحة أن الله أكرمها بهذه العناية والرعاية ممّن نذر نفسه لخدمة حجاج بيت الله الحرام من كل مكان، سائلة الله أن يُجزل المثوبة لمقام خادم الحرمين الشريفين وأن يجعل ذلك في موازين أعماله.

والجدير بالذكر أن هذه الاستضافة ليست هي الاستضافة الأولى التي يقدمها خادم الحرمين الشريفين، حيث أصدر العاهل السعودي في وقت سابق في موسم الحج لهذا العام توجيهاً باستضافة أسر شهداء الجيش السوداني المشاركين في عاصفة الحزم وإعادة الأمل، وذلك لأداء فريضة الحج لهذا العام 1438 هجرياً.

والجدير بالذكر، أن هذا الأمر الملكي يأتي متماشياً مع برنامج ضيوف خادم الحرمين الشريفين للحج والعمرة، والذي تقوم بالإشراف عليه وزارة الشؤون الإسلامية والدعوة والإرشاد

وأصدر في وقت سابق  أيضاً أمراً ملكياً باستضافة عدد من 1000 مواطن فلسطيني من ذوي الشهداء وأسرهم ، وذلك لأداء مناسك الحج لهذا العام 1438هجريا.

أضف تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *