.ارتباك في مطار القاهرة  و هبوط أضطراري بسبب أحدى الركاب السعوديين

يوم عاصف للمسافرين السعوديين ..ارتباك في مطار القاهرة وهبوط أضطراري بسبب أحدى الركاب السعوديين

الخليج فايف...غضب واستياء وانفعال و هبوط اضطراري واجهه المسافرين السعوديين اليوم ، تعرض مسافرون سعوديون على متن إحدى رحلات الخطوط السعودية للاحتجاز داخل الطائرة لمدة تزيد عن خمس ساعات ، مما أدى إلى انفعال وغضب عارم بين المسافرين.

وترجع تفاصيل الواقعة، إلى أن المسافرون استاؤا كثيرا لتأخر موعد الطائرة والتي كانت من المفرض أن تقلع بهم من مطار الصين إلى الرياض، ولم يتم تبرير أسباب التأخير،  وازداد غضب المسافرين أكثر لعدم تشغيل التكييف داخل الطائرة، على الرغم من أن التكييف يعمل في مكان جلوس طاقم الطائرة، أي أن تشغيل التكييف ليس صعب على أي فرد من طاقم الضيافة بالطائرة.!!
ولذلك ارتفعت حدة غضب المسافرين من تصرف القائمين على الطائرة الذين رفضوا السماح لهم بالنزول من الطائرة، ما دفعهم إلى الصراخ أكثر من مرة بأنهم “ليسوا بهائم” حتى يتلقوا هذا النوع من المعاملة السيئة.

 

هبوط أضطراري بسبب أحدى الركاب السعوديين

ولم يكن الحظ حليف للسعوديين هذا اليوم على متن الرحلات الجوية، حيث تعرض اليوم أحد المواطنين السعوديين لنوبة من نوبات الصرع خلال رحلة الطائرة التي كان متنها وكانت الرحلة تابعة للخطوط الجوية التركية فاضطرت الرحلة لعمل هبوط اضطراري بمطار القاهرة اليوم الأربعاء 30-8-2017م لانقاد حياة المواطن السعودي، وكان على متن الرحلة 121 راكب.

 

ومن جانبها، صرحت مصادر بمطار القاهرة الدولي، بأن رحلة الخطوط الجوية التركية رقم 114 أثناء عبورها للأجواء المصرية، وهي في طريقها إلى ينبع، طلب قائد الطائرة طلب من برج المراقبة السماح له بالهبوط، وذلك  بعد أصابة الراكب السعودي “م . أ” 33 عامًا، بنوبة صرع تستلزم سرعة نقله إلى المستشفى

وبعد التأكد من خلو الممر أمام الطائرة التركية سمح لها بالهبوط، وتم نقل الراكب بصحبة أسرته المكونة من 6 أفراد إلى أحد المستشفيات، فيما استأنفت الطائرة رحلتها بدونهم بعد تأخير 90 دقيقة.

أضف تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *