مصادر تؤكد.. الملك سلمان سيتنازل عن العرش لنجله محمد خلال أيام والأسرة الحاكمة غاضبة جداً

مصادر تؤكد.. الملك سلمان سيتنازل عن العرش لنجله محمد خلال أيام والأسرة الحاكمة غاضبة جداً

الخليج فايف… من خلال موقع التدوين المصغر “تويتر” كسف حساب “محمد بن نايف”، أن تنازل الملك سلمان بن عبد العزيز عن العرش لابنه “محمد ” سوف يتم خلال أيام قليلة، كما أكد بأن المملكة السعودية مختطفة في الوقت الحالي من قبل محمد بن زايد ولي عهد أبو ظبي.

 

كما قال “بن نايف” في تدوينات له عن طريق حسابه الشخصي على موقع التواصل الاجتماعي “تويتر” :

” المملكة مختطفه بالكامل من قبل عصابةMBZ وإعلان تنازل سلمان لـMBS خلال الايام القادمة.. ونحن نؤكد أن كل ما صدر خلال عهد سلمان لاغي وغير شرعي”.

واستكمل بن نايف حديثه بتغريدة ثالثة أكد من خلالها على أن:

الأسرة ناقمة على MBS  ونؤكد أنه لا يستطيع العودة للرياض بسبب خوفه من الاغتيال. ومهما أعتقل من صقور نايف ومن أفراد الأسرة سينتهي أمره قريبا”.

ويجب الإشارة إلى أن حساب محمد بن نايف هو حساباً يحمل اسماً وهمياً، وهذا الحساب يخص شخصية على مقربة من ولي العهد السعودي السابق “محمد بن نايف”، حيث تمكن هذا الشخص من الهروب من المملكة ونزل في أحد الدول الأجنبية.

كما يذكر، إلى أن هناك عدد من المصادر أعلنت أن سفر الملك سلمان إلى طنجة في شهر يونيو الماضي هي بمثابة اختبار لولي العهد “محمد بن سلمان” لإعداده ليمسك ويتولى حكم وإدارة المملكة، كما أكدت المصادر على أن تنازل الملك سلمان عن العرش لابنه هو أمر محتوم وسوف يتم تنفيذه قبل نهاية العام الجاري.

 

أضف تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *