الخطوط السعودية تطلق تحذيرات هامة للجميع

الخطوط السعودية تطلق تحذيرات هامة للجميع ….حتى لا تكونوا ضحايا يجب عليكم تجنب تلك الأمور

الخليج فايف….الخطوط السعودية تطلق تحذيرات هامة للجميع، حذر عبد الرحمن الطيب ، المتحدث الرسمي باسم الخطوط السعودية، الجميع مواطنين ومقيمين من الوقوع ضحية لصفحات إنترنت وروابط ربما تحتوي على برمجيات خبيثة ، تقوم بإيهام الضحايا بتقديم عروض وجوائز وتذاكر سفر بالمجان أو بأسعار مخفضة جدا.

 

تحذيرات هامة للجميع

ونقلا عن مصدر سعودي ، صرح بأن الطيب أكد على أن الشركة “شركة الخطوط السعودية” غير مسؤولة عن تلك الروابط التي أصبحت منتشرة بشكل واسع جداً على مواقع التواصل الاجتماعي، مشيراً بأن السياسة المتبعة في الشركة المعنية والتي تخص الجوائز والعروض تتمثل في الإعلان عنها من خلال الموقع الرسمي للشركة أو الصفحات الرسمية.

وتابع الطيب، بأن الشركة المعنية عندما تصدر أي قرار فأنها تعلن عنه كما تم إيضاحه أعلاه، وهذا ما حدث مع أخر قرار اتخذته الشركة.

الخطوط السعودية تطلق تحذيرات هامة للجميع

حيث قامت شركة الخطوط الجوية السعودية بمنع ضيوفها المسافرين على رحلاتها من الجنسين ارتداء ملابس مخالفة، مشيرة بانه يحظر على الرجال ارتداء السراويل القصيرة الكاشفة للساقين.

كما أوضحت الشركة الحذر قائلة ،بأنه يحظر أيضاً على النساء كشف الساقين أو الذراعين أو ارتداء الملابس الضيقة والرقيقة جداً، مبينة بأنه في حالة عدم تنفيذ هذه القواعد في اللبس، فإنها سوف تعمل على رفض نقل الركاب أو منعهم من السفر في أي لحظة.

 وتجدر الإشارة أن قامت الخطوط الجوية السعودية في وقت سابق بعمل عدد من الإجراءات الجديدة في مطار الملك خالد الدولي بالعاصمة الرياض ، وذلك بغرض تخفيف الازدحام المتوقع حدوثه على صالات السفر الدولية، ومن هذه الإجراءات إمكانية قيام الركاب بالتسجيل والاختيار المسبق للمقاعد وكذلك إصدار البطاقات الخاصة بالصعود إلى الطائرة من خلال موقع السعودية الإلكتروني ،أو من خلال تطبيقات الأجهزة الذكية.

أضف تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *