الخليج فايف...وجه اليوم الإثنين الموافق 28 -8-2017م  ، الشيخ عبد الله آل ثاني، رسالة هامة إلى جميع المواطنين القطريين الذين لديهم مصالح في المملكة العربية السعودية.

رسالة هامة للشعب القطري يوجهها لهم الشيخ عبد الله آل ثاني

الخليج فايف...وجه اليوم الإثنين الموافق 28 -8-2017م  ، الشيخ عبد الله آل ثاني، رسالة هامة إلى جميع المواطنين القطريين الذين لديهم مصالح في المملكة العربية السعودية.

 

رسالة هامة للشعب القطري يوجهها لهم الشيخ عبد الله آل ثاني

حيث دعا الشيخ عبد الله آل ثاني المواطنين القطريين بضرورة الإسراع بتوفيق أوضاعهم داخل السعودية قبل إغلاق منفذ سلوى بعد الحج.

ومن خلال صفحته الشخصية على موقع التدوينات المصغر “تويتر”، غرد الشيخ عبد الله آل ثاني بتغريدة قال فيها

“إخواني وأبنائي القطريين أرجو من أصحاب الحلال ومن لهم مصالح بالشقيقة السعودية إنهاء وضعهم بسرعة قبل إعادة قفل المنافذ بعد الحج”.

ومن جانبه، أثنى الشيخ عبدالله آل ثاني على الخدمة المقدمة من قبل المسؤولين السعوديين للتسهيل على الحجاج القطريين لأداء مناسك الحج.

وفي تغريدة آخرى شكر جميع المسؤولين في المملكة العربية السعودية قائلاً:

“أشكر المسؤولين في السعودية على تزويدي بالأرقام ووضعها بالتصميم السابق لسهولة تداوله وتفانيهم في خدمة حجاج بيت الله”.

وتجدر الإشارة إلى أن، أن الملك سلمان قد أصدر توجيهاً عاجلاً بالسماح لجميع المواطنين القطريين الراغبين في أداء الحج هذا العام الدخول إلى الأراضي المقدسة دون الحصول على التصاريح الإلكترونية، وقد صدرت تلك المكرمة الملكية بناءً على وساطة الشيخ عبدالله بن علي بن عبدالله بن جاسم آل ثاني

وتكرماً من خادم الحرمين الشريفين، فقد أصدر توجيهاً آخر، بإرسال طائرات خاصة تابعة للخطوط الجوية السعودية لنقل جميع الحجاج القطريين، من مطار الملك فهد الدولي في الدمام ومطار الأحساء الدولي على ضيافة مقامه الكريم، ضمن برنامج ضيوف خادم الحرمين الشريفين الملك سلمان بن عبدالعزيز آل سعود للحج والعمرة، مؤكداً بأن جميع الحجاج يجب أن يكونوا حاملين الجنسية القطرية فقط.

أضف تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *