أنباء

عااجل.. أنباء عن اغتيال أمير سعودي بعد فضحه للملك سلمان بن عبدالعزيز .. التفاصيل

الخليج فايف..نشر ناشطون على موقع التواصل الاجتماعي تويتر أنباء تفيد باغتيال الأمير تركي بن بندر آل سعود، حيث نشر ناشط تحت اسم (اقليم الشرق) تدوينه قائلاً فيها بأن الأمير تركي تم اغتياله بالسم داخل السجن وبذلك تخلصوا من شاهد على اغتيال عدة نساء على يد سلمانكوا.

 

ومن ناحية أخرى غرد ناشط سعودي آخر يحمل اسم (مواطن) تحت هاشتاج #اغتيال_تركي_بن_بندر قائلاً ( اغتيال الأمير تركي بن بندر من أجل إخفاء جرائم قتل واغتصاب من قبل سلمان بن عبدالعزيز).

 

وقام عشرات من الناشطون السعوديين بنشر تغريدات تؤكد على اغتيال تركي بن بندر آل سعود بعد فضحه لجرائم آل سعود المتكررة.

 

وتجدر الإشارة أن كشفت صحيفة الغارديان البريطانية  في وقت سابق بأنه قد وقعت حوادث اختطاف الأمراء الثلاثة في الفترة ما بين سبتمبر 2015 وحتى فبراير 2016، وتم إجبارهم على العودة للمملكة العربية السعودية.

 

ووفقاً للفيلم الوثائقي التي سوف تبثه بي بي سي الأسبوع الجاري فإن الأمير سلطان بن تركي يعتبر من أكبر الأمراء السعوديين الثلاثة المختطفين، حيث تم اختطافه في الأول من فبراير 2016 وكان يرافقه 20 من أفراد حاشيته ممن يحملون جنسيات غربية.

وقد نقل اثنين من حاشية الأمير سلطان بإنهم كانوا برفقة الأمير على متن طائرة متجهة للقاهرة إلا إنهم فوجئوا بأنه تم تحويل مسار الطائرة إلى الرياض وأن الأمير صاح في وجه طاقم الطائرة الذين قاموا بإشهار أسلحتهم من أجل السيطرة عليه وعلى بقية أفراد الحاشية.

وفور هبوط الطائرة إلى أرض المطار تم إحاطتها بعشرات المركبات العسكرية والجنود المسلحين، وتم سحب الأمير بن تركي من داخل الطائرة إلى سيارة عسكرية على الرغم من محاولته مقاومة القوات، ولم يظهر الأمير منذ ذلك الحين.

أضف تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *