وزارة العمل

وزارة العمل تصدر بيان هام وعاجل تخاطب به هذه الفئات …. التفاصيل

الخليج فايف…. صرحت اليوم وزارة العمل والتنمية الاجتماعية بالمملكة العربية السعودية، أنها قد قامت بإيداع مبالغ برنامج المساعدات المقطوعة لشهر ذي الحجة لجميع مستفيدي ومستفيدات الضمان الاجتماعي يوم الخميس الماضي الموافق الرابع والعشرين من شهر أغسطس 2017م، 2 من شهر ذي الحجة 1438 هجرياً.

وزارة العمل: إيداع 484 مليون ريال مساعدات مقطوعة لـ 38 ألف مستفيد من “الضمان”

ومن جانبه، أفاد الدكتور إبراهيم بن محمد الشافي، وكيل وزارة الضمان الاجتماعي، بأن إجمالي المبالغ المالية التي تم إيداعها وتمثل استحقاق شهر ذي الحجة الحالي للمستفيدين من البرنامج بلغ نحو 484.253.848 ريال.

كما أضاف وكيل وزارة الضمان الاجتماعي، بأن الحالات التي تم ايداع مبلغ الدعم المالي لها لبرنامج المساعدات المقطوعة بلغ عددها في الشهر الحالي 38343 حالة ، وهي تمثل مجموعة من قوائم الانتظار الموافق لها بالصرف .

 

وفي نفس السياق، أكد الدكتور إبراهيم بن محمد الشافي، وكيل وزارة الضمان الاجتماعي، على أن برنامج المساعدات المقطوعة المقدمة للمستفيدين يأتي ضمن البرامج المساندة التي تقوم بتقديمها وكالة الضمان الاجتماعي، حيث يتم من خلال تلك البرنامج تقديم مساعدات نقدية مقطوعة لجميع الحالات التي تكون قد استوفت أهلية الاستحقاق للمساعدة.

وأوضح الدكتور الشافي، أن وزارة العمل والتنمية الاجتماعية تقوم بإيداع مبالغ المساعدة المقطوعة في حسابات المستفيدين بشكل مباشر،  وذلك بهدف تحسين الظروف المعيشية لذوي الدخول المحدودة، ومعظمهم من مستفيدي معاش الضمان الاجتماعي.

 

أضف تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *