ولي العهد السعودي يوجه بعلاج الفنانة توحة في المستشفى العسكري بجدة

قبل قدوم عيد الأضحي بأيام قليلة..ولي العهد يصدر أمراً عاجلاً ويأمر بسرعة تنفيذه في الحال

الخليج فايف..في لفته إنسانية، قام صاحب السمو الملكي الأمير محمد بن سلمان ولي العهد بالتبرع من حسابه الخاص بمبلغ 16 مليون ريال للجمعيات الخيرية بالمنطقة الشرقية، وذلك مواصلة لاستكمال سموه في دعمه للجمعيات الخيرية من ضمن مشرروع ( دعم الأمير محمد بن سلمان للجمعيات الخيرية بجميع مناطق المملكة العربية السعودية).

 

وتم تنفيذ الدعم الخيري من خلال مناقشة كافة احتياجات الجمعيات الخيرية بالمنطقة من أجل تحديد البرامج المقدمة لشرائح متنوعة في المجتمع وأيضاً تحديد مبلغ لكل جمعية بما يتوافق مع أعداد المستفيدين، حيث ضم 7 فئات من رعاية الأيتام وأصحاب الاحتياجات الخاصة بالإضافة إلى مرضى السرطان ومتلازمة داون والشباب والشابات المقبلين على الزواج والأسر المحتاجة.

 

وتجدر الإشارة أن قدم مركز الملك سلمان تبرع يقدر بمليون ريال إلى جمعية الأطفال المعوقين من أجل دعم برنامج التدخل المبكر الذي يطبق بمراكز الجمعية، وجاء ذلك بناءً على توجيه من صاحب السمو الملكي الأمير محمد بن سلمان بن عبدالعزيز نائب خادم الحرمين الشريفين.

ومن جانبه توجه عوض عبدالله الغامدي الأمين العام لجمعية الأطفال المعوقين بأسمى معاني الشكر والتقدير لولي العهد الأمير محمد بن سلمان بعد إصدار سموه توجيه كريم لدعم الجمعية، مؤكداً على أن تعتبر هذه المبادرة إضافة لسجل مميز من مساندة سموه للجمعية ومشروعاتها وبرامجها.

وتابع الغامدي بأن هذا المبادرة الكريمة ليست بأمر جديد فهو متواصل لأكثر من عشر سنوات، وذلك منذ افتتاح مركز الملك سلمان لرعاية الأطفال المعوقين في مدينة حائل وصولاً لضم الجمعية من ضمن مشروع الأمير محمد بن سلمان لدعم الجمعيات الخيرية في منطقة الرياض، حيث خصص له سموه 23 مليون ريال من حسابه الخاص.

أضف تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *