كفيل

بالفيديو.. كفيل سعودي يتفاخر بضرب وتعذيب عامل مصري بعد قيامه بهذا الفعل!!!!

الخليج فايف.. كفيل سعودي يتفاخر بضرب عامل مصري، انتشر على مواقع التواصل الاجتماعي فيسبوك مقطع فيديو نشر على موقع يوتيوب يحمل عنوان ( كفيل سعودي يتفاخر بضرب بواب مصري بعد أن طلب منه راتبه الذي تعمد منعه منه).

وظهر في الفيديو الكفيل السعودي وهو يتحدث في جلسة مع مجموعة من أصدقائه عن مصري يعمل عنده، قائلاً بأنه لم يحاسب المصري على أموال كانت له حيث كان يأتيه كل يوم يطلبها منه إلا إنه يرده ويقول له لا توجد عنده أي مستحقات له.

وتابع السعودي بإنه في يوم من الأيام قام المصري بسبه ووصفه بالحيوان فجن جنونه وقام بالإمساك به وضربه، مشيراً بأنه ظل يكرر ضرب المصري بصورة يومية وكان يفرغ من وقته لضربه ويستمتع بذلك ووصفه بالملعبة قائلا بأن العامل المصري كان نحيفاً وتفاخر ببنيته الجسدية.

وأفاد السكفيل في الفيديو المتداول بين رواد الفيسبوك بأنه أثناء ضربه للمصري دخلت يده في فمه فقام المصري بإمساكها بأسنانه ولم يتركها إلا عند مجئ الشرطة، حيث استمر هذا الأمر لمدة ساعة حتى تمكن من إبعاد يده بمساعدة أحد قوات الشرطة، مبيناً أن هذه الواقعة قد حدثت خلال شهر رمضان.

وتجدر الإشارة أن انتشر على مواقع التواصل الاجتماعي منذ وقت سابق مقاطع فيديو يظهر فيه لحظة ضبط سائق مصري من قبل كفيله وهو يقيم حفلة مختلطة بداخل منزله، حيث بينت مقاطع الفيديو لحظة طرد الكفيل للسائق المصري وأيضاً لحظة طرده للفتيات من منزله.

https://www.youtube.com/watch?v=qOQgLg0YYLo

أضف تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *