المدينة المنورة

إعلان حالة الطوارئ والاستنفار القصوى في منطقة المدينة المنورة والسبب كارثي وصادم!!

الخليج فايف..كادت منطقة المدينة المنورة أن يحدث بها كارثة كبيرة حيث تمكن الدفاع المدني بالمدينة المنورة من إخماد حريث نشب في 4 محلات تجارية على طريق المطار.

وعلى الفور توجهت فرقة إلى موقع الحريق واستطاعت بمساندة الآليات الثقيلة والمدعومة بصهاؤيج الأمانة من إخماد الحريق ومنعه من الانتشار والوصول لمحطة وقود مجاورة للمحلات التجارية كان من الممكن حدوث كارثة، فاقتصر الحريق على محليين فقط.

ومن جانبه أشار العقيد خالد مبارك الجهني متحدث الدفاع المدني في منطقة المدينة بأنه قد ورد بلاغ يفيد باندلاع حريق في 4 محلات تجارية على طريق المطار في المدينة المنورة، وتوجه على الفور فرق الدفاع المدني تساندها الآليات الثقيلة وصهاريج الأمانة ومصلحة المياة.

وتابع الجهني بأن استطاعت الفرق من السيطرة على الحادث ومنعه من الانتشار لكي لا يصل لمحطة وقود كانت ملاصقة للمحلات التجارية، مشيراً بأن الحريق اقتصر على محلين تجارية للأدوات الصحية والكهربائية ومحلين للمفروشات.

وأشار متحدث الدفاع المدني في منطقة المدينة  بإنه إلى الآن مازالت فرق التحقيق والأدلة الجنائية تواصل العمل بالموقع من أجل تحديد أسباب الحادث، مؤكدة على عدم وجود إصابات ولله الحمد.

وتجدر الإشارة أن تمكنت فرق الدفاع المدني بمكة المكرمة في انقاذ 600حاج من موت محقق عقب نشوب حريق هائل في الفندق الذي يسكنون فيه، أخلت فرق الدفاع بمكة المكرمة 600 حاج من أحد الفنادق، وذلك عقب نشوب حريق في وحدة التكييف المتواجدة بأحد أدوار الفندق.

 

أضف تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *