جريمة

ورد الآن .. جريمة بشعة تهز أرجاء المملكة والسلطات الأمنية تتدخل على الفور!!!!

الخليج فايف..شهدت منطقة عسير اليوم الخميس جريمة بشعة حيث تمكنت قوات الأمن من إلقاء القبض على (حدث) يبلغ من العمر 16 عام بعد أن قام بطعن شقيقه الأكبر الذي يبلغ من العمر 18 عام دخل على إثرها المستشفي بعد إصابته بنزيف حاد.

 

ويذكر أن نشب خلاف بين الشقيقين وقد تطور إلى طعن أحدهما للأخر ونتج عنه إصابة في الرئة اليسرى ونزيف دخل على إثرها المستشفى، ومن جانبها أشارت مصادر بأن السلطات الأمنية توجهت على الفور إلى منزل الأسرة في مركز قنا بغرب منطقة عسير وتبين وجود آثار دماء بداخل المنزل وتم العثور على الأداة المستخدمة وهي سكين وتم تحريزها.

 

وأيضاً تمكنت السلطات الأمنية من إلقاء القبض على الجاني الذي أقر بطعنه لشقيقه بسكين حادة بعد خلاف نشب بينهما، وعلى الفور قامت الجهات الأمنية باتخاذ كافة الإجراءات المتبعة في مثل هذه الحالات وتم تحويل الجاني إلى دار الملاحظة الاجتماعية لكونه (حدث).

 

وتجدر الإشارة أن قام مواطن منذ أيام قليلة بقتل زوجته وابنه الذي يبلغ 6 سنوات وابنته التي لم يتجاوز عمرها الأربع سنوات بعد طعنهم بطعنات متفرقة في أجسادهم، وقد سلم الجاني نفسه إلى مركز شرطة المنتزهات التي بدورها حررت بلاغ بأقوال المتهم للتثبت من أقواله.

 

وأشارت مصادر مطلعة بأنه لم يكشف الجاني عن الأسباب وراء ارتكابه هذه الجريمة الغامضة والتي هزت أرجاء حي المنتزهات، مبيناً بأنه سوف تصدر شرطة جدة بياناً بالواقعة أثناء الساعات القليلة المقبلة.

أضف تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *