مغتصب الطفلة الباكستانية

ريال واحد كان سببا في القبض على مغتصب الباكستانية بالطائف

الخليج فايف….صرحت مصادر مطلعة أنه قد تم إلقاء القبض على الشخص الذي قام بإغتصاب الطفلة الباكستانية، وذلك بعد مرور أقل من أسبوع على وقوع الجريمة، وذلك عقب تحريات مكثفة بواسطة فرق عمل متخصصة في متابعة هذا النوع من القضايا.

 

الجاني يعترف بجريمته

وقد صرح مصدر مطلع أن المطلوب في القضية قد اعترف بجريمته المشينة، وأضاف المصدر ان مغتصب الطفلة من جنسية أفريقية ويبلغ من العمر 17 عاما فقط، ويقطن في نفس الحي مسرح الجريمة، وتبعا لما ذكره المصدر فإن الجاني قد قام باستدراج الطفلة إلى أحد الأماكن المهجورة الموجودة بالحي، وقام بارتكاب جريمته، وقد تم القبض على مغتصب الطفلة سجا، والبدء في التحقيق معه.

 

الطفلة سجا في مستشفى الملك عبد العزيز

هذا ويذكر أن الطفلة الباكستانية”سجا” قد تم نقلها إلى مستشفى الملك عبد العزيز التخصصي، وقد قام بزيارتها ممثل الجمعية الوطنية لحقوق الإنسان بالطائف عادل بن تركي الثبيتي، الذي أكد في تصريحاته أن الطفلة تم تقديم كافة الخدمات الطبية لها، بالإضافة إلى التأهيل النفسي والاجتماعي.

 

الجهات الأمنية تباشر التحقيقات

هذا  وقد قامت الجهات الأمنية صباح اليوم بإلقاء القبض على مرتكب الجريمة، لتقديمه إلى العدالة.

ويذكر أن الطفلة سجا قد قامت بأخذ بضعة ريالات من والدتها وتوجهت إلى البقالة القريبة منهم في الحي الذي يقطنون فيه،  وأن الفتاة ذات السبع سنوات قد تغيبت لمدة تزيد عن الساعة، وحينما بدأ الجميع يبحث عنها جاء أحد الجيران ليبلغ والديها أن الفتاة ملقاة على الأرض بالقرب من المنزل ويبدو أنها تنزف بشدة، فتم نقلها إلى مستشفى الملك عبد العزيز بالطائف على الفور.

أضف تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *