ولي العهد السعودي يوجه بعلاج الفنانة توحة في المستشفى العسكري بجدة

توجيه هام و عااجل من الأمير محمد بن سلمان أدخل به الفرح والسرور على هذه الفئة

الخليج فايف..توجيه عاجل من الأمير محمد بن سلمان،قدم مركز الملك سلمان تبرع يقدر بمليون ريال إلى جمعية الأطفال المعوقين من أجل دعم برنامج التدخل المبكر الذي يطبق بمراكز الجمعية، وجاء ذلك بناءً على توجيه من صاحب السمو الملكي الأمير محمد بن سلمان بن عبدالعزيز نائب خادم الحرمين الشريفين.

ومن جانبه توجه عوض عبدالله الغامدي الأمين العام لجمعية الأطفال المعوقين بأسمى معاني الشكر والتقدير لولي العهد الأمير محمد بن سلمان بعد إصدار سموه توجيه كريم لدعم الجمعية، مؤكداً على أن تعتبر هذه المبادرة إضافة لسجل مميز من مساندة سموه للجمعية ومشروعاتها وبرامجها.

وتابع الغامدي بأن هذا المبادرة الكريمة ليست بأمر جديد فهو متواصل لأكثر من عشر سنوات، وذلك منذ افتتاح مركز الملك سلمان لرعاية الأطفال المعوقين في مدينة حائل وصولاً لضم الجمعية من ضمن مشروع الأمير محمد بن سلمان لدعم الجمعيات الخيرية في منطقة الرياض، حيث خصص له سموه 23 مليون ريال من حسابه الخاص.

وأوضح الأمين العام لجمعية الأطفال المعوقين بأن هذه المبادرة تعد امتداد للدعم الذي تقدمه حكومة خادم الحرمين الشريفين للجمعيات الخيرية وما تتبناه من برامج تهدف من خلالها خدمة المواطن وتنميته.

وتجدر الإِارة أن وافق صاحب السمو الملكي الأمير محمد بن سلمان بن عبدالعزيز آل سعود ولي العهد اليوم الثلاثاء على منح 9 مقيمين ميدالية الاستحقاق من الدرجة الثالثة، وجاء هذا بعد تبرعهم بالدم عشر مرات.

أضف تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *