أبشر يكشف عن مفاجأة

“أبشر” يكشف عن مفاجأة من العيار الثقيل تابعوا التفاصيل

الخليج فايف… أبشر يكشف مفاجأة.ظهرت مفاجأة من العيال الثقيل لمواطن من محافظة الطائف، حينما تقدم على خدمة “أبشر” لإصدار إقامة لخادمة منزلية تعمل عنده، وتفاجأ المواطن بوجود عامل يحمل الجنسية السودانية وموجود على كفالته منذ حوالي عشرين عاما، ويحمل مهنة راعي، وذلك دون معرفة المواطن بهذا الأمر، وعدم وجود سجل تجاري أو نشاط زراعي له على الإطلاق.

 

أبشر يكشف عن مفاجأة للعصيمي

وأضاف المواطن أن هذا العامل السوداني، تم إصدار الإقامة له وتجديدها خلال الفترة الماضية من مدينة الرياض، وأكد المواطن أن هذا العامل موجود حاليا في مدينة جدة وأنه قد غادر إلى بلاده ورجع منها إلى العمل عدة مرات.

وأكد المواطن أنه عقب ذهابه إلى هيئة الجوازات، تم تحويله إلى هيئة الزراعة للتأكد من عدم وجود نشاط زراعي له، وتم التأكد من هذا الأمر بالفعل، وأضاف المواطن محمد العصيمي أنه لم يسبق وأعطى توكيلا لأي شخص لاستخراج عمالة.

 

العصيمي يقدم بلاغ هروب في العامل

وقد أوضح العصيمي أن الجوازات قد طلبت منه التوجه لمكتب العمل، الذي أفاده أنه يجب عليه تقديم بلاغ هروب ضد العامل،ويتسائل العصيمي كيف يقوم بتقديم بلاغ هروب، وهو لم يتقدم أساسا لإصدار تأشيرة العمل، مؤكدا أن مصدر الإقامة للعامل العاصمة الرياض.

وقد دعا العصيمي المسئولين إلى التحقيق في الأمر، ومعرفة كيف حدث هذا دون علمه؟ وماذا بشأن لو أن العامل واجهته مشكلة أمنية من يتحمل ذلك غيره؟

 

أضف تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *