دولة البحرين وقطر

هذه الدولة تتحرك لمقاضاة قطر لدعمها للإرهاب!!

الخليج فايف…. هذه الدولة تقاضي قطر ….قام على العرادي النائب الأول لرئيس مجلس النواب البحريني، بحث حكومة بلاده على التحرك لمقاضاة النظام القطري، وذلك لتورط الحكومة القطرية بصورة واضحة في دعم الجماعات الإرهابية المتطرفة الموجودة في البحرين.

 

تشكيل لجنة لتلقي شكاوى المتضررين من إرهاب قطر

وقد طالب النائب العرادي، حكومة بلاده أن تقوم بتشكيل لجنة مركزية، تقوم بتلقي شكاوي المواطنين البحرينين، المتضررين من أعمال قطر الإرهابية، وتحديد مدى الضرر الذي لحق بالبحرين نتيجة دعم النظام القطري للإرهاب، وأكد على أهمية أن تكون كافة إجراءات هذه اللجنة مدعومة بالوثائق والأرقام والأدلة.

كما طالب العرادي أن يتم تشكيل فريق قانوني متخصص في رفع دعاوي ضد تدخلات النظام القطري في شئون بلاده الداخلية، وكذلك مخالفتها لقواعد حسن الجوار والمواثيق الدولية والمحلية.

خطوات قانونية ضد قطر ومطالب بتعويضات

هذا وقد كشف العرادي في تصريحاته عن وجود اتصالات ومشاورات مكثفة تتم في المجلس النيابي ببلاده، لاتخاذ خطوات قانونية مناسبة ضد الدوحة، ومطالبتها بدفع تعويضات للمتضررين، وأضاف أنه سوف يتم في القريب العاجل الكشف عن هذه الخطوات.

كما أضاف العرادي أن كل يوم جديد يكشف حقائق وأدلة دامغة حول تورط حكومة الدوحة في الأعمال الإرهابية التي تمت في البحرين، والتي وقع جرائها عشرات الشهدات والآلاف المصابين، وكذلك تضررت الأعمال التجارية بالبلاد نتيجة للعمليات الإرهابية التي استهدفت البحرين، كل هذه الأمور تستدعي سرعة المطالبة بالتعويضات والمسائلة القانونية للدوحة.

أضف تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *