السعودي

تغريدة للمغرد السعودي الشهير بـ “مجتهد” تكشف تسريبات خطيرة تخص الأسرة المالكة بالمملكة

الخليج فايف..نشر الناشط السعودي الشهير المعروف باسم مجتهد على موقع التواصل الاجتماعي تويتر تغريدة جديدة وهذه المرة التغريدة حول ثورة الأمير مشعل بن عبدالعزيز آل سعود الكبيرة.

حيث أشار مجتهد بأنه قد بلغت السيولة النقدية لورثة الأمير مشعل ما يقرب من تريليون و430 مليار ريال سعودي، وقسمت ما بين زوجتيه وبناته التسع وأبنائه السبعة.

ومن المعروف أن تنال تغريدات مجتهد العديد من ردود الأفعال على الصعيد العربي وبالأخص السعودي.

وتجدر الإشارة أن كشف الوزير سعود القحطاني المستشار في الديوان الملكي في وقت سابق عن هوية الشخص القائم على حساب مجتهد المعروف بنشر الأكاذيب والشائعات على موقع التواصل الاجتماعي تويتر لهدم استقرار الأمن في المملكة العربية السعودية.

وتابع القحطاني في تغريدة أخرى بأن الاسم المستعار لا يحمي من القائمة السوداء، مشيراً بإنه لن يتم إعفاء أي شخص يتآمر على الدول المقاطعة من المحاكمة وأيضاً لن يعفى أصحاب الأسماء المستعارة من الآن.

وأكد المستشار في الديوان الملكي بأنه يوجد 3 طرق تمكن من معرفة الأشخاص القائمين على الحسابات المستعارة، وتعتبر هذه الطريقة خاصة بالدول من أجل معرفة صاحب الاسم ومعرفة الـ IP بطرق فنية متنوعة، إلا إنه لم يكشف عن الطريقة الثالثة قائلاً هى ( سر لن أقوله).

ومن الجدير بالذكر إنه قد تمكنت مجموعة العوجا هكرز في سبتمبر 2015 من اختراق حساب مجتهد، وتابع بأن الشخص الذي يديره هو سعد الفقيه وهذا ما صرح به سعود القحطاني المستشار في الديوان الملكي.

أضف تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *