اليوم

اليوم .. العمالة المصرية في المملكة تستيقظ على هذه البشرى السارة .. هنيئاً لكم

الخليج فايف..تقوم مجموعة بن لادن بالمملكة العربية السعودية اليوم الأحد بالبدء في صرف دفعة من الرواتب المتأخرة المستحقة للعمالة المصرية ومختلف الجنسيات من راتبين إلى ثلاثة رواتب كحد أدنى لكل موظف، وأن يتم صرف بقية الرواتب المستحقة الأخرى مع استئناف العمل في المشاريع بعد موسم الحج.

 

ومن جانبه صرح محمد سعفان وزير القوى العاملة بإنه تلقى تقرير من مكتب التمثيل العمالي بالسفارة المصرية في الرياض، حيث أكد فيه حسام طلبة المستشار العمالي بالرياض على انفراجة الأزمة الخاصة بمستحقات المصريين العاملين في مجموعة بن لادن بالسعودية، وأيضاً مواصلة العمل في مشاريع الحرمين الشريفين بعد انتهاء موسم الحج هذا العام، مشيراً باعتماد صرف دفعة من الرواتب لمنسوبي قطاع الحرمين.

 

وتابع طلبة بإنه صدر تعميم إداري من مجموعة بن لادن بالمملكة وجه فيه الشكر على مدى صبرهم في الأزمة التي مرت بها المجموعة خلال السنتين الماضيتين حيث تحمل الجميع ظروف تأخر صرف الرواتب لفترات طويلة.
وتجدر الإِشارة أن وجهت المجموعة دعوة لجميع منسوبي قطاع الحرمين الشريفين بضرورة النزول إلى موقع العمل ابتداء من 14 أغسطس الماضي، مضيفة بتطبيق لائحة الجزاءات في حالة غياب أي عامل.
ومن الجدير ذكره أن قام الوزير محمد سعفان بإصدار توجيهات للمستشارين العماليين التابعين للوزارة في السفارة المصرية بمنطقة الرياض والقنصلية المصرية في جدة بضرورة متابعة كافة المستحقات المالية للمصريين العاملين في مجموعة بن لادن.

أضف تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *