الديوان الملكي

مستشار في الديوان الملكي يكشف حقيقة المغرد السعودي مجتهد الشهير بنشر تسريبات من داخل العائلة المالكة

الخليج فايف..أوضح الوزير سعود القحطاني المستشار في الديوان الملكي عن هوية الشخص القائم على حساب مجتهد المعروف بنشر الأكاذيب والشائعات على موقع التواصل الاجتماعي تويتر لهدم استقرار الأمن في المملكة العربية السعودية.

وتابع القحطاني في تغريدة أخرى بأن الاسم المستعار لا يحمي من القائمة السوداء، مشيراً بإنه لن يتم إعفاء أي شخص يتآمر على الدول المقاطعة من المحاكمة وأيضاً لن يعفى أصحاب الأسماء المستعارة من الآن.

وأكد المستشار في الديوان الملكي بأنه يوجد 3 طرق تمكن من معرفة الأشخاص القائمين على الحسابات المستعارة، وتعتبر هذه الطريقة خاصة بالدول من أجل معرفة صاحب الاسم ومعرفة الـ IP بطرق فنية متنوعة، إلا إنه لم يكشف عن الطريقة الثالثة قائلاً هى ( سر لن أقوله).

ومن الجدير بالذكر إنه قد تمكنت مجموعة العوجا هكرز في سبتمبر 2015 من اختراق حساب مجتهد، وتابع بأن الشخص الذي يديره هو سعد الفقيه وهذا ما صرح به سعود القحطاني المستشار في الديوان الملكي.

وتجدر الإشارة بإنه ينشر المغرد السعودي الشهير بـ (مجتهد) الذي ينشر بين وقت وأخر تسريبات من داخل العائلة المالكة الذي أثبت فيما بعد صحة غالبيتها، حيث نشر في وقت سابق بأن الأمير محمد بن سلمان حاول إقناع الأمير متعب بن عبدالله (65 عام) قائد الحرس الوطني السعودي بالتخلي عن منصبه، واقترح تعيين أحد أبنائه وهذا الأمر رفضه الأمير متعب بتاتاً وحذر بن سلمان من التهور في اتخاذ هذا القرار.

أضف تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *