القوات التركية تفرض حظر التجول

عاااااااااااجل: القوات التركية تفرض حظر التجول في الدوحة والسبب!!

الخليج فايف…عقب اللقاء الذي تم يوم أمس الجمعة بين جلالة الملك سلمان بن عبد العزيز خادم الحرمين الشريفين، والأمير عبد الله بن على آل ثاني أحد أحفاد مؤسس دولة قطر، وقيام الأمير عبد الله بالوساطة لدخول الحجاج القطريين إلى أراضي المملكة السعودية عن طريق منفذ سلوى البري، وقيام الملك سلمان بالموافقة على هذه الوساطة، قامت القوات التركية بفرض حالة حظر التجول في العاصمة القطرية الدوحة.

القوات التركية تتمركز في الدوحة

ذكرت صفحة خاصة بالمعارضة القطرية، على موقع التواصل الاجتماعي تويتر، إن القوات التركية تتواجد بشكل مكثف في العاصمة القطرية الدوحة، وذلك منذ صلاة الجمعة يوم أمس، وأضافت الصفحة أن القوات التركية قد قامت بالإعلان عن فرض حظر التجول في بعض المناطق السكنية منذ عصر يوم السبت.

وأكد عدد من المغردين القطرين أن الأمير عبد الله بن علي آل ثاني هو الشخص المناسب ليتولى مقاليد الحكم ويقوم بإنقاذ قطر مما هي فيه الآن ، وذلك عقب تورط الأمير تميم بن حمد بن خليفة في دعم وتمويل عدد من الجهات الإرهابية.

الأمير عبد الله بن علي يتوسط للحجاج القطرين

ويذكر أن الأمير عبد الله بن علي قد قام يوم الخميس الماضي بزيارة المملكة العربية السعودية والتقي بولي العهد الأمير محمد بن سلمان، وتوسط الأمير عبد الله للحجاج القطريين، حتى يتم السماح لهم بالدخول إلى الأراضي السعودية عبر منفذ سلوى البري، وقد تفضل جلالة الملك سلمان بالموافقة على مطلبه.

أضف تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *