السعودية تتخذ إجراء جديد بشأن قطر يثير قلق الكثيرين .

عاجل … المملكة السعودية تتخذ إجراء جديد بشأن قطر يثير قلق الكثيرين

الخليج فايف…… السعودية تتخذ إجراء جديد بشأن قطر يثير قلق الكثيرين، صرح منذ قليل، سعود القحطاني، المستشار في الديوان الملكي السعودي، عن وجود قائمة سوداء تشمل  كل شخص قام بدعم القيادة القيادة القطرية وسياستها الخارجية في الأزمة الخليجية الحالية.

كما أكد القحطاني،  على أن كل شخص سوف تشمل اسمه القائمة السوداء سوف يتم محاكمة فور الانتهاء من الأزمة، في تلميح منه أن تلك الأزمة على وشك الانتهاء قريبا.

 

المملكة تتخذ إجراء جديد بشأن قطر يثير قلق الكثيرين .

ومن جانبه، قام القحطاني بنشر توضيحاً عن تلك القائمة”القائمة السوداء” عبر حسابه في موقع التدوينات المصغر “تويتر”، حيث أوضح تفاصيل لها ومن الأشخاص الذين سوف تشملهم وما العقاب الذي سوف يواجه كل من تثبت اسمه فيها.

 

هذا كما قال القحطاني عبر أحدى تغريداته “ستتم دراسة كل الأسماء الموجودة في الهاشتاج الرسمي #القائمة_السوداء#، إضافة للأسماء التي تم رصدها من جانب المملكة السعودية وأشقاؤها إذا قالوا فعلوا، وهذا وعد،ضعوا كل اسم ترون وجوب ضمه للقائمة السوداء بالهاشتاج. وسيتم فرزها. وستتم متابعتهم من الآن”.

وأضاف مستشار الديوان الملكي تغريده آخرى قال فيها: وعد ستنجلي الغمة عن الخليج.. إنهم يرونه بعيدًا ونراه قريبًا؛ وسوف يكون هناك حساب عسير وملاحقة من الدول لكل مرتزق يوضع اسمه بالقائمة السوداء”.

 

وقد تفاعل عدد كبير من المغردون مع تغريدات القحطاني، ودعوته بإضافة أسماء إلى القائمة السوداء، والتي شملت على أسماء صريحة لبعض من الإعلاميين وكتاب يعملون في الإعلام القطري وبشكل خاص قناة الجزيرة القطرية، كما شملت القائمة حسابات لعدد من الأشخاص بأسماء مستعارة.

1 11

أضف تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *