المدينة المنورة

صافرات الإنذار تدوي في منطقة المدينة المنورة .. والدفاع المدني يستنفر ويطلق تحذيراته لجميع المواطنين والمقيمين بها

الخليج فايف..شهدت منطقة المدينة المنورة اليوم الجمعة هطول أمطار خفيفة إلى متوسطة على بعض القرى والأحياء والمراكز القريبة، وقد تركزت غزارتها على بعض المحافظات التي تتبع المدينة.

 

ومن جانبها أصدرت الرئاسة العامة للأرصاد تنبيه متقدم عن هطول أمطار متوسطة إلى غزيرة على منطقة المدينة المنورة تضم جبال البيضاء وحرة المكسر بالإضافة إلى الأزاء المجاورة لها، مشيرة بإنه تستمر لمنتصف الليل.

 

وتجدر الإشارة أن انتشر على مواقع التواصل الاجتماعي مقطع فيديو يرصد لجظة ضرب صاعقة قوية لمحطة قطار المشاعر المقدسة ولم ينتج عنه أي أضرار ولله الحمد.

حيث كشف الفيديو الذي قام بنشره أحد المواطنين وهو يصور الأمطار في تمام الساعة العاشرة من مساء أمس الخميس إذ تفاجأ بوجود صاعقة قوية ضربت محطة القطار، وقد تسببت هذه الصاعقة في إثارة الهلع والذعر بين مرتادي طريق مكة الهدا.

ومن الجدير ذكره أن شهدت منطقة الرياض أمس الخميس حالة من التقلبات الجوية والأمطار والغبار مما أدى إلى تدني مستوى الرؤية الأفقية بالطرق السريعة.

وانتشر على مواقع التواصل الاجتماعي مجموعة من المقاطع التي يظهر فيها الأمطار التي شهدتها الأحياء والمدن والطرق السريعة بمنطقة الرياض.

ومن جانبها وجهت مديرية الدفاع المدني دعوة لجميع المواطنين والمقيمين بضرورة أخذ الحيطة والحذر وخاصة على الطرق السريعة والحذر من مخاطر التقلبات الجوية التي سوف تشهدها المنطقة، استمرار هطول الأمطار الرعدية المتوسطة إلى غزيرة والتي يصاحبها رياح نشطة التي تحد من مدى الرؤية الأفقية.

أضف تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *