قطر

قرار عااجل وهام من مصر والدول العربية تجاه دولة قطر سيكلفها الكثير!!!!

الخليج فايف..قرار هام تجاه قطر ،أشار رئيس تحرير صحيفة السياسة الكويتية الكاتب الصحفي أحمد الجار الله بأن يتم إعداد قضايا دولية ضد شخصيات قطرية قيادية البداية من المملكة البحرينية وسوف تمتد إلى مصر.

حيث نشر الجار الله تغريدات على حسابع الخاص على موقع التواصل الاجتماعي تويتر قائلاً ( يجرى إعداد قضايا دولية ضد شخصيات قيادية قطرية، تبدأها البحرين ومصر سوف تحرك قضايا كما سوف تطالب بتعويضات لقتلاها من الإرهاب المتهم به دولة قطر .

وتابع الكاتب الصحفي بأن تنطبق على دولة قطر مثل ( بيتها من زجاج وترمي الناس بحجر)، فقطر تتاجر بأسرار الناس وتنسى أن الكثير من أسرارها قابل للقول فالحين بدأ الحديث عن صراع الأسرة المالكة.

واختتم التغريدات بقوله سوف نشهد في الفترة المقبلة متغيرات مهمة في دولة خليجية وسوف تكون بمباركة إقليمية وغض نظر دولي.

ومن الجدير ذكره أن توتر العلاقة بين العديد من الدول ومنها المملكة العربية السعودية والدوحة،  جاء على خلفية التصريحات التي أدلى بها الأمير القطري تميم بن حمد، والتي أعلن من خلالها بأنه يدعم بكل قوة ما تقوم به إيران ، بالإضافة إلى وجود دلائل ووثائق تفيد بتورط قطر في علميات إرهابية مع احتوائها لعناصر التنظيمات الإرهابية واستضافة قادة  تلك التنظيمات على الأراضي القطرية، وقيامها بدعم الجماعات الإرهابية والتكفيرية.

فقد اندلعت الأزمة القطرية في 5 يونيو الماضي وتوترت العلاقات ما بين قطر والدول الأربعة المقاطعة لها وهى ( المملكة العربية السعودية والإمارات والبحرين ومصر ).

أضف تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *