التخطي إلى المحتوى
بعد توجيه الملك سلمان باستضافة حجاج قطر: مستشاراً بالديوان الملكي يحذر من هذا الأمر….. فتلك الأمور وشيكة الوقوع

الخليج فايف.. بعد صدور التوجيهات الكريمة من الملك سلمان بن عبد العزيز آل سعود ـــ حفظه الله ـــ والتي شملت استضافة حجاج قطر على نفقته الخاص،  خرج اليوم سعود القحطاني المستشار في الديوان الملكي السعودي، محذراً من خلايا عزمي المجنسين وأعوانهم .

 

بعد توجيه الملك سلمان باستضافة حجاج قطر: مستشاراً بالديوان الملكي يحذر من  وقوع الفتنة

هذا وقد حذر القحطاني، من محاولات خلايا عزمي المجنسين وأعوانهم بخلق وزرع الفتنة والوقيعة بين الشعب السعودي والشعب القطري.

وأعلن المستشار القحطاني في عدد من التغريدات له عبر حسابه الرسمي على موقع التدوينات المصغر “تويتر” قائلا: يوزرات (أسماء) خلايا عزمي بأسماء سعودية، ولكن لن تنطلي على الشعبين”.

وتجدر الإشارة، إلى أن هذا التحذير جاء عقب صدور الموافقة الملكية من خادم الحرمين الشريفين الملك ــ سلمان بن عبد العزيز آل سعود ـــ حفظه الله ، بالسماح للحجاج القطريين الدخول إلى الأراضي السعودية لأداء مناسك الحج عبر منفذ سلوى الحدودي.

والجدير بالذكر أيضاً، أن الملك سلمان قد أصدر توجيهاً عاجلاً بالسماح لجميع المواطنين القطريين الراغبين في أداء الحج هذا العام الدخول إلى الأراضي المقدسة دون الحصول على التصاريح الإلكترونية، وقد صدرت تلك المكرمة الملكية بناءً على وساطة الشيخ عبدالله بن علي بن عبدالله بن جاسم آل ثاني

وتكرماً من خادم الحرمين الشريفين، فقد أصدر توجيهاً آخر، بإرسال طائرات خاصة تابعة للخطوط الجوية السعودية لنقل جميع الحجاج القطريين، من مطار الملك فهد الدولي في الدمام ومطار الأحساء الدولي على ضيافة مقامه الكريم، ضمن برنامج ضيوف خادم الحرمين الشريفين الملك سلمان بن عبدالعزيز آل سعود للحج والعمرة، مؤكداً بأن جميع الحجاج يجب أن يكونوا حاملين الجنسية القطرية فقط.

التعليقات

أضف تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *