التخطي إلى المحتوى
عااجل.. إعلان حالة الطوارئ والاستنفار القصوي في منطقة الرياض .. والدفاع المدني يحذر !!!

الخليج فايف.. اليوم الخميس شهدت منطقة الرياض حالة من التقلبات الجوية والأمطار والغبار مما أدى إلى تدني مستوى الرؤية الأفقية بالطرق السريعة.

اليوم .. هطول أمطار مصحوبة بغبار يحجب الرؤية على منطقة الرياض

وانتشر على مواقع التواصل الاجتماعي مجموعة من المقاطع التي يظهر فيها الأمطار التي شهدتها الأحياء والمدن والطرق السريعة بمنطقة الرياض.

 

ومن جانبها وجهت مديرية الدفاع المدني دعوة لجميع المواطنين والمقيمين بضرورة أخذ الحيطة والحذر وخاصة على الطرق السريعة والحذر من مخاطر التقلبات الجوية التي سوف تشهدها المنطقة، استمرار هطول الأمطار الرعدية المتوسطة إلى غزيرة والتي يصاحبها رياح نشطة التي تحد من مدى الرؤية الأفقية.

 

تحذيرات شديدة اللهجة من مديرية الدفاع المدني لجميع المواطنين والمقيمين في الرياض

وتابعت المديرية بإنه يجب على الجميع ضرورة أخذ الحيطة والحذر واتباع كافة الإرشادات اللازمة في مثل هذه الحالات والتي منها البقاء في المنزل وعدم الخروج حفاظاً على سلامتكم، وفي حالة هبوب الرياح الشديدة يجب الحذر عند المرور بجوار أو أسفل اللوحات الإعلانية وأعمدة الإنارة.

 

وتشهد مناطق متفرقة من المملكة العربية السعودية أمطاراً غزيرة التي تؤثر بشكل كبير  في شل حركة السيارات في الأيام الماضية، حيث عاشت هذه المناطق وما حولها ظروفاً صعبة، إذ شهدت هطول أمطار غزيرة، سالت على إثرها الأودية والشوارع، كما تسببت في إعاقة سير الحركة المرورية بالقرب من الأودية.

 

 

التعليقات

أضف تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *