شركة مصر للطيران للخطوط الجوية

شركة مصر للطيران تصدر تعميم بعدم نقل حجاج إلى المملكة السعودية .. والسبب!!

الخليج فايف… صرحت اليوم شركة مصر للطيران ، أنه بناءً على التعليمات الصادرة من السلطات السعودية، فأنها لن تنقل عبر رحلاتها إلى المملكة العربية السعودية أثناء موسم الحج لهذا العام1438 هجرياً،2017 ميلادياً، حاملي أيه تأشيرات زيارة تجارية إلى مطارات المملكة  ، وهي مطارات: الرياض، الدمام، المدينة، جدة، أبها، القصيم.

هذا وقد أصدرت الشركة منشوراً أوضحت فيه أسماء المطارات السعودية، وأسباب عدم نقل حاملي التأشيرات التجارية إلى تلك المطارات أثناء فترة موسم الحج، كما تم تعميم تلك المنشور على كافة محطات الشركة داخل جمهورية مصر العربية .

وأوضحت مصر للطيران،  إنه سوف يتم إعادة حاملي تلك التأشيرات إذا سافروا على نفس الرحلات، ولكن  عقب التحقيق معهم من جانب السلطات السعودية

 شركة مصر للطيران للخطوط الجوية

هي شركة الطيران الوطنية المصرية، وإحدى فروع الشركة القابضة لمصر للطيران الذي تقدم من خلاله خدمات نقل الركاب التجارية.

يقع مقر شركة مصر للطيران في القاهرة، كما أن مركزها الرئيسي هو مطار القاهرة الدولي، والذي تتخذه مركزاً لعملياتها، وعن المالك للشركة، فالمالك الوحيد لها هو الحكومة المصرية وتمتلكها بالكامل دون وجود أي شريك معها.

تقدم الشركة خدماتها إلى ما يتجاوز ال80 جهة في مختلف أنحاء أوروبا، الشرق الأوسط، وآسيا وأستراليا، وأفريقيا، والولايات المتحدة الأمريكية.

وتعد مصر للطيران هي الشركة السابعة على مستوى العالم في تشغيل الخطوط الجوية، وهي الشركة الأولى  على مستوى الشرق الأوسط.

أضف تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *