بالفيديو: عراك دامي بين ثلاثة سعوديين  وحراس مول تنتهي بمحاولة قتل وطعنات

بالفيديو: عراك دامي بين ثلاثة سعوديين وحراس مول بجازان تنتهي بمحاولة قتل وطعنات

الخليج فايف…شهد أحد المولات بمنطقة جازان، عراك دامي بين 3 شباب ومجموعة من حراس أمن المول، انتهت بتسديد شباب عدد من الطعنات لأحد الحراس، وتم نقله إلى أقرب مستشفى من المول.

 

ونقلاً عن مصدر مطلع، أكد أن الحادث وقع في ساحة المطاعم  الكائنة بالطابق الثالث من المول، حيث دخل مجموعة من الشباب وكان أحدهم حاملاً “خنجراً”،  فقام حراس المول بمنعه من دخول المول ومعه خنجره، وذلك طبقاً لتعليمات المول التي تقضي بمنع الدخول بالأسلحة البيضاء.

ومن هنا بدأت المشادات الكلامية بين مجموعة الشباب وحراس المول، ووقع العراك بين الطرفين، ليقوم أحد الشباب بتسديد طعنات لأحد حراس الأمن.

وقد تم القبض على الشباب الثلاثة من قبل الجهات الأمنية وإحالتهم إلى النيابة العامة لاستكمال القضية، كما تم نقل المصاب إلى المستشفى ليتلاقى العلاج المناسب.

 

ومن جانبه،  أكد النقيب نايف عبد الحمن الحكمي، الناطق الإعلامي لشرطة منطقة جازان،  بأن حادث المول الذي تناقلته وسائل التواصل الاجتماعي ، حصل بين 3 شباب وحراس مول، وأن سبب الخلاف يرجع إلى محاولة أحد الشباب دخول المول وهو مرتدياً حزاماً ب “جنبية” .

وأشار الحكمي، بأن غرفة العمليات تلقت بلاغاً في تمام الساعة 12 يفيد قيام ثلاثة مواطنين بالاعتداء على حارس أمن بمجمع الراشد التجاري وأنه أصيب الحارس على أثرها ، وقد انتقل على الفور فرق دوريات الأمن وباشرت الحادث كما تم ضبط الجناة الثلاثة وهم مواطنون سعوديون كما تم إحالتهم للنيابة العامة لمباشرة القضية وفقاً للاختصاص.

 

أكد الناطق الإعلامي لشرطة منطقة جازان النقيب نايف عبد الرحمن الحكمي بخصوص واقعة العراك الذي حصل بين ثلاثة شبان وحراس مول وتناقلته وسائل التواصل عبر مقطع فيديو أن سبب الخلاف هو محاولة أحدهم دخول المول مرتديا حزاما به ( جنبية ) وأنه تم إيقافه وتحويلهم لجهة الاختصاص .

بالفيديو: عراك دامي بين ثلاثة سعوديين وحراس مول بجازان تنتهي بمحاولة قتل وطعنات

أضف تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *