انقاد المملكة العربية السعودية من كارثة محققة

عاااجل …انقاد المملكة العربية السعودية من كارثة محققة

 الخليج فايف…..نجح اليوم  رجال أمن جمرك ميناء الملك عبدالله، بمدينة الملك عبدالله الاقتصادية في انقاد المملكة العربية السعودية من كارثة محققة ، فللمرة الرابع يتم إحباط محاولة تهريب كمية كبيرة من مخدر الكوكايين.

انقاد المملكة العربية السعودية من كارثة محققة

ونقلا عن مصدر مطلع أكد بأن كمية مخدر الكوكايين التي تم ضبطتها بلغت اثنان وثلاثون كيلو جرام، وتسع وسبعون جرام، كانت مخبأة في إرسالية وردت للجمرك.

 

ومن جانبه، أفاد مدير عام جمرك ميناء الملك عبد الله محمد المحمادي، أن هناك إرسالية قد وردت للجمرك وهي عبارة عن “دجاج مجمد” وكانت محمولة داخل حاويات مبردة، مشيراً أنه أثناء إنهاء الإجراءات الجمركية لها، تمكن رجال الجمرك من كشف المخدر “الكوكايين”، وتم إحباط محاولة تهريب داخل البلاد.

 

هذا وقد أشار المحمادي، إلى أن تلك المحاولة هي المحاولة الرابعة خلال أقل من أسبوعين، مؤكداً بأن الجمرك استطاع إحباط محاولتين لتهرب كمية كبيرة جداً من نفس المخدر “الكوكايين” بلغ وزنها 206 كيلو جرام، كانت مخبأة أيضاً في إرسالتين مماثلة لهذه الإرسالية “دجاج مجمد”.

 

وأكد مدير عام جمرك ميناء الملك عبد الله ، بأن رجال أمن الجمارك ،  عازمون بعون الله وتوفيقه للتصدي لكافة محاولات التهريب في كل الظروف وسيبقون السد المنيع لحماية الوطن من هذه الآفة التي تستهدف النيل من أبنائه بالرغم من تكرار محاولات التهريب وتعدد أساليب المهربين

أضف تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *