الأمير عبدالعزيز بن فهد

الأمير عبدالعزيز بن فهد يقلب الموازين بالمملكة ويتسبب في حالة من الجدل والغضب العارم بعد تصريحاته الأخيرة عن الملك سلمان!!

الخليج فايف..نشر الأمير عبدالعزيز بن فهد تغريدة على حسابه الرسمي على موقع التواصل الاجتماعي تويتر بشأن خلفية الجدل على الترحم على الفنان الكويتي الراحل عبدالحسين عبدالرضا.

حيث أوضح أحد النشطاء السعوديين رداً على منتقدي الترحم على الفنان الكويتي بأن الملك سلمان بن عبدالعزيز حفظه الله هو مرجع السلطات قد أكد وقوف الدولة ضد خطاب كلاً من التطرف والكراهية والطائفة، مشيراً بأن كلامه هذا مبادي دستورية.

إلا أن الأمير عبدالعزيز بن فهد انتقده ورد عليه قائلاً مبادي دستورك بله واشرب مويته، هنا ما في إلا القرآن والسنة وإذا لم يعجبك شرع الله فالباب قدامك.

وقال في تغريدة أخرى بالتعليق على كلامه بأن الملك سلمان هو مصدر السلطات ومرجعها قائلاً له ( ما تخسى فالله الواحد القهار هو مرجع السلطات ثم بعد ذلك ما يوحيه لعبده ورسوله محمد سيد ولد آدم).

وتجدر الإشارة أنها ليست هذه المرة الذي ينشر فيها الأمير بن فهد تغريدات التي تشعل مواقع التواصل الاجتماعي، حيث قام الأمير عبدالعزيز بن فهد بالتعليق بتغريدة نارية على تغريدة أخرى تبين مدى ولاء الرئيس المصري عبدالفتاح السيسي لإسرائيل وإنه فاق جميع التوقعات، وذلك وفقاً لما أعلن رئيس اللوبي الصهيوني في الولايات المتحدة الأمريكية.

أضف تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *