أسعد بشاره يزفها ولي العهد السعودي لأبناء هذه الجنسية ... هنيئاً لكم

أسعد بشاره يزفها ولي العهد السعودي لأبناء هذه الجنسية … هنيئاً لكم

الخليج فايف… أسعد بشاره يزفها ولي العهد السعودي لأبناء هذه الجنسية، صرح اليوم زعيم التيار الصدري الشيعي العراقي “مقتدى الصدر”، بأنه تلقى بشارة من ولي العهد السعودي الأمير “محمد بن سلمان” بقرب انتهاء الحرب في اليمن.

 

ونقلاً عن مصدر مطلع، صرح بأن الصدر أكد أنه تمت مناقشة العديد من ملفات المنطقة مع ولي العهد السعودي، وجاء  أبرز تلك  الملفات، ملفات كل من  اليمن وسوريا والقدس والبحرين، بالإضافة إلى مناقشة العلاقة السعودية الإيرانية،  بجانب التطرق لمناقشة علاقة الرياض ببغداد.

 

كما نشرت صحيفة الشرق الأوسط السعودية مقالة مطولة عن حديث صحفي مع الصدر تم توجيه عدد من الأسئلة له ومنها:

ما هو رأيكم في تعنت الحوثيين ورفضهم مبادرات السلام المطروحة؟

وكانت إجابة الصدر : بأن الشيء الحقيقي الذي يهمني في اليمن هو الوضع الإنساني، وبشكل خاص تفشي وانتشار الأمراض والفقر، وكل ذلك يرجع لسبب التشدد.

وأضاف الصدر، لو تنازلنا وتعاملنا بحكمة قليلاً لما وصل الأمر إلى هذا الحد في اليمن وغيره، مؤكداً أنه وجد أملاً كبيراً أثناء لقائه مع الأمير محمد بن سلمان.

كما أفاد بأن الأمير محمد بن سلمان يسعى ليعم السلام في اليمن، والبحرين، والعراق، وأشار بأن هناك تطلعات جديدة للمملكة السعودية،مؤكداً على أن ولي العهد السعودي قد بشره  بانتهاء الحرب في اليمن، وفي سوريا وكافة المنطقة.

واستكمل حديثه قائلا بأن المملكة العربية السعودية أثبت بالفعل قوتها، وهي الآن تسعى لأن تثبت للعالم أجمع قدرتها على تحقيق وجلب السلام للمنطقة العربية بأكملها.

أضف تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *