التواصل الاجتماعي

أمير سعودي يشعل مواقع التواصل الاجتماعي بعد تصريحاته الأخيرة عن مصر .. التفاصيل

الخليج فايف..نشر الأمير الوليد بن طلال تغريدة على صفحته الشخصية على موقع التواصل الاجتماعي تويتر اشعل بها مواقع التواصل الاجتماعي، حيث بدأ هذه التغريدة قائلاً ( ادخلوا مصر إن شاء الله آمنين)، وتابع حديثه قائلاً بأن مصر ستظل دائماً في حفظ الله كما إنها رائدة السياحة والاستثمار بالوطن العربي وسوف تظل أم الدنيا.

وبعد هذه التغريدة تلقى بن طلال عدد كبير من التعليقات المفرحة من قبل كثير من المتابعين المصريين والسعوديين، مؤكدين بأن مصر والمملكة العربية السعودية سوف يظلان يداً واحدة وقلباً واحد.

وتجدر الإشارة بأنه يعد الأمير الوليد بن طلال من أكبر المستثمرين السعوديين على الأراضي المصرية، حيث إنه يمتلك عدد كبير من المشاريع الاستثمارية والسياحية في كثير من المدن المصرية، كما أن الاستثمارات السعودية تتزايد بشكل قوي على الأراضي المصرية.

ويذكر أن العلاقات المصرية السعودية قد عانت منذ أشهر عديدة من حالة من التوتر السياسي، وقد حاول العديد من رؤساء الدول العربية التقرب بين وجهات النظر، إلا أن جميع المحالات باءت بالفشل، وكانت المحاولة القبل الأخيرة لعقد الصلح بين الشقيقتين من جانب سمو الشيخ حاكم دولة الأمارات الشقيقة  الشيخ خليفة بن زايد ، إلا أن محاولته باءت بالفشل حيث لم يتم تلقي الزعيمان معا، لتأتي القمة العربية والتي تم انعقادها بالأردن وتمحو الخلافات وتعود العلاقات كما كانت من قبل .

أضف تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *