مقيم هندي

مقيم هندي يفاجئ مسنة سعودية بهذا الفعل المثير للإندهاااش.. ومواقع التواصل تنقلب رأساً على عقب بعد هذا الفعل!!

الخليج فايف.. عمل إنساني من مقيم هندي ،انتشر على مواقع التواصل الاجتماعي مقطع فيديو قام أحد لمواطنين بتصويره يظهر لفته إنسانية يداوم عليها شاب هندي يقيم بالمملكة العربية السعودية.

بالفيديو: عمل إنساني يقوم به مقيم هندي مع مسنة سعودية لمدة عامين يثير الإعجاب

وقد أظهر الفيديو قيام شاب هندي بتوصيل سيدة مسنة إلى المستشفى لمدة عامين بصورة منتظمة، من أجل إجراء غسيل الكلى بالإضافة إلى انتظارها ليعيدها إلى منزلها وكل هذا بدون أي مقابل كما إنه يحضر الفطار لها في الصباح، حيث تذهب المسنة السعودية إلى المستشفى ثلاث مرات أسبوعياً.

ومن المدهش في هذه القصة بأنه لا يمتلك الشاب الهندي سيارة بل إنه يضطر إلى استلاف سيارة من شخص أخر في كل مرة يقوم بها بتوصيل السيدة، وقد لاقى هذا العمل الإنساني اعجاب واستحسان كثير من المتابعين.

ويظهر في المقطع أيضاً قيام أحد أقارب السيدة المسنة بتصوير الشاب الذي يتحدث العربية بطلاقة كبيرة، والسبب في ذلك هو أن الهندي من مواليد المدينة المنورة ولم يغادرها منذ 22 عام على حد قوله.

ونظراً لهذه اللفته الإنسانية، قام سعود بن هاجد مؤسس مبادرة أمي للعمل التطوعي بإهداء المقيم الهندي سيارة بسبب دوامه على توصيل السيدة السعودية إلى المستشفى لمدة عامين بدون أي مقابل على الرغم من عدم امتلاكه سيارة، وأعلن عن هذا الفنان فايز الملكي مؤكداً على ذهابه للندينة المنورة لشكر هذا الشاب وتقديم الهدية له.

 

 

أضف تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *