قتل

سترك ياررب : جريمة قتل بشعة تهز أرجاء المملكة .. والجاني لم يراعي أي مشاعر للأبوة

الخليج فايف..جريمة قتل تهز أرجاء حي المنتزهات، قام مواطن بقتل زوجته وابنه الذي يبلغ 6 سنوات وابنته التي لم يتجاوز عمرها الأربع سنوات بعد طعنهم بطعنات متفرقة في أجسادهم، وقد سلم الجاني نفسه إلى مركز شرطة المنتزهات التي بدورها حررت بلاغ بأقوال المتهم للتثبت من أقواله.

وأشارت مصادر مطلعة بأنه لم يكشف الجاني عن الأسباب وراء ارتكابه هذه الجريمة الغامضة والتي هزت أرجاء حي المنتزهات، مبيناً بأنه سوف تصدر شرطة جدة بياناً بالواقعة أثناء الساعات القليلة المقبلة.

وتجدر الإشارة أن أعلنت وزارة الداخلية السعودية يوم الثلاثاء الماضي الموافق 8 أغسطس 2017 م، عن تنفيذ حكم القتل تعزيزاً في أب ، تجرد من مشاعر الأبوة وقتل طفله الرضيع.

 

ومن خلال بياناً أصدرته الداخلية اليوم، أوضحت بأن مواطن سعودي يدعى “جمال بن محمد بن حازي الجيزاني ”  قام بارتكاب جريمة قتل أزهق فيها روحاُ بشرية،  حيث أقدم على قتل رضيعه البالغ من العمر سنة وشهرين،  بعد ما تجرد من مشاعر الأبوة وقام بضرب الرضيع عدد من الضربات على وجهه ولم يكتفي بضربه المبرح بل أصر على رميه على الأرض بكل قوة، مما أدى إلى وفاة الطفل في الحال، وكان معه أخيه “نور” والذي أصيب هو الآخر بعدد من الإصابات .

وأشارت الداخلية إلى أن الجهات الأمنية بالرياض استطاعت في وقت قليل من الإطاحة بالأب الجاني،  وبالتحقيقات اعترف الجانب بارتكاب جريمته، وتم توجيه الاتهام إليه بتهمه القتل .

وأفاد البيان، أن الجاني قد تم إحالته إلى المحكمة الجزائية، والتي أصدرت حكمها “بالقتل تعزيزاً” لبشاعة جريمته، وتجرد أب من كافة معاني الإنسانية ومشاعر الأبوة،  كما أيد الحكم كل من محكمة الاستئناف ، والمحكمة العليا،  كما صدر أمراً ملكياً بإنفاذ ما تقرر شرعاً.

أضف تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *