إنقلاب

ورد الآن … اعتقال أمير سعودي في هذه الدولة .. و السلطات السعودية تتدخل على الفور!!!!

الخليج فايف..كشفت وسائل إعلام مغربية اليوم الأحد بأنه قد اعتقلت السلطات المغربية في مدينة المضيق في الشمال أمير سعودي، وذلك بعد قيامه بمخالفة مرورية مما دفع رجال الأمن للإطلاع على وثائقه وإجراء بحث في النظام الآلي من خلال إدخال أرقام جواز سفره الدبلوماسي، فاتضح بأن الأمير مبحوث عنه بمقتضي مذكرة بحث دولية صادرة من السلطات السعودية.

حيث أوضح الموقع المغربي زنقة 20 بأن تم توقيف الأمير السعودي ونُقل إلى سجن مدينة سلا بالقرب من العاصمة المغربية إلى أن يتم تسليمه إلى سلطات المملكة وذلك بموجب اتفاقية التعاون القضائي بين الرباط والرياض، مشيراً بأن الأمير المعتقل هو سعود آل سعود حفيد الملك السعودي الراحل الملك عبدالله بن عبدالعزيز من إحدى بناته الأميرات.

وقد صرح مصدر مسئول بأن الأمير المذكور يعاني من مضاعفات صحية بداخل زنزانته، وذلك بسبب إدمانه لمخدر الكوكايين في حين يتابع تتم متابعة حالته الصحية على يد عدد من الأطباء لحين تسليمه لسلطات بلاده.

وتجدر الإشارة بأنه قد بدأ الملك سلمان بن عبدالعزيز خادم الحرمين الشريفين حفظه الله في 21 يوليو الماضي إجازاته الصيفية في مدينة طنجة المغربية لمدة عدة أسابيع.

ومن جانبه أوضح مصدر مسئول بفريق العمل المشرف على ترتيبات العطلة بأن الفريق الأول من الوفد المرافق للعاهل السعودي بعطلته سوف يحل بالمغرب في منتصف الشهر الجاري، وذلك من أجل إنهاء الترتيبات الخاصة بالزيارة في مدينة طنجة بأقصى شمالي البلاد.

أضف تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *