التخطي إلى المحتوى
أحد الأمراء السعوديين يشعل المواقع الاجتماعية بعد نشره تصريح خاص عن مصر

الخليج فايف…. أحد الأمراء السعوديين يشعل المواقع الاجتماعية، من المعلوم للجميع، بأن العلاقة المصرية والسعودية شهدت في وقت سابق حالة من الاضطراب السياسي، والتي كانت بمثابة حائلاً بين علاقة الشقيقتين “السعودية ومصر”، ولا يخفى أن حقيقة أمر تلك الحالة كان على آثر الخلاف الذي نشب بسبب جزيرتي تيران وصنافير وأحقية تبعيتها لأي دولة منهما.

 

ولكن ما لبثت تلك الحالة ، حتى عادت مرة آخرى العلاقات السياسية بين الدولتين ، وذلك عقب زيارة الرئيس المصري عبد الفتاح السيسي إلى المملكة العربية السعودية، حيث كان لتلك الزيارة أثارة إيجابية على مصر.

فعقب زيارة الرئيس السيسي للمملكة بدأت الاستثمارات السعودية مرة آخرى في مصر، بل أنها تزايدت أكثر وأكثر على الأراضي المصرية، وهو الأمر الذي سيضع بصمته على الاقتصاد المصري بشكل عام.

 

أحد الأمراء السعوديين يشعل المواقع الاجتماعية بعد نشره تصريح خاص عن مصر

الأمير الوليد بن طلال… ويعد الأمير الوليد من أكبر المستثمرين السعوديين في مصر، فهو يمتلك العديد بل معظم المشاريع الاستثمارية والسياحية في عدد كبير من المدن المصرية ترجع ملكيتها إلى الأمير الوليد بن طلال، ولهذا السبب نجد تواجده في مصر بشكل دائم أما لكون زيارة سياحية أو زيارة عملية لمباشرة مشاريعه بها.

هذا وقد اشغل الأمير الوليد مواقع التواصل الاجتماعي وذلك  من خلال تغريدة له، حيث كتب فيها  ” ادخلوا مصر إن شاء آمنين” وأستكمل حديثه قائلا :”إن مصر سوف تظل دائما في حفظ الله ورائدة السياحة والاستثمار في الوطن العربي  وستظل أم الدنيا .

كما تلقى الأمير بن طلال العديد من التعليقات الحميمة من جانب العديد من المتابعين المصريين والسعوديين ليؤكدوا جميعهم على أن مصر والسعودية ستظلان يداً واحدة وقلبا واحدا.

التعليقات

أضف تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *