على طراز الجرائم الأمريكية...جريمة سطو كبرى على مركز تجاري في الطائف

على طراز الجرائم الأمريكية…جريمة سطو كبرى على مركز تجاري في الطائف

الخليج فايف….على طراز الجرائم الأمريكية ، تعرض أحدى المراكز التجارية في مركز حداد بني مالك والتابع لمحافظة ميسان بجنوبي الطائف لعملية سرقة من قبل مجموعة من الجناة مجهولين.

 

ونقلاً عن مصدر مطلع، صرح بأن المجرمون قاموا بكسر”الزنق” الخاص لمستودع المركز ودخلوا، ولكنهم فوجئوا بوجود باب آخر، فحاولوا كسره إلا أنهم لم يتمكنوا منه وتعثروا في فتحه، فلجئوا إلى طريقة آخرى للدخول إلى المركز، حيث كسروا شفاط التهوية الخاص لمخبز المركز، ودخلوا منه بالفعل ولكن للمرة الثانية تفاجئوا بوجود باب آخر مقفل، فكسروا الجبس المؤدي للمركز ودخلوه.

وبإصرار المجرمون بالفعل دخلوا المركز ، وأول شيء قاموا به هو سحب جهاز الكاميرات حتى يكونوا في آمان ، وحققوا هدفهم بسرقة ما يقرب من 12 ألف ريال بجانب بطاقات شحن، ومبالغ مالية آخرى، كما سرقوا عدد 2 شبكة من شبكات نقاط البيع خاصة بالبنك، وفروا هاربين ومعهم جهاز الكاميرات والذي يبلغ قيمته حوالي15 ألف ريال، وعدد من بطاقات شحن تبلغ قميتها 12 ألف ريال.

ومن خلال ملابسات الجريمة ، يتضح بأن هؤلاء المجرمين لهم خبرة في جرائم السرقة ، حيث أنهم عقب إتمامهم للسرقة وقبل أن يغادروا المركز قاموا بإخفاء جريمتهم بسكب مواد نظافة لإخفاء أي بصمة لهم في المكان.
وفي لفتة تحدي من الجناة للشرطة، تعمد الجناة وضع جسم مجسم  “دورية”  عن مكان المحاسبة “الكاشير” ، وما زالت الشرطة تباشر التحقيق، وتجمع كافة المعلومات لكشف هوية هؤلاء الجناة المحترفين.

أضف تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *