مناشدة عاجلة من أب لولي العهد و وزير الصحة يطالبهما بسرعة التدخل لإنقاذ ابنته من هذا المرض ...!!!

مناشدة عاجلة من أسرة الطفلة ليان لولي العهد ووزير الصحة لعلاجها خارج المملكة

الخليج فايف…لم يفقد الأب الأمل في علاج ابنته ، وناشد كل من ، ولي العهد الأمير محمد ببن سلمان ، والدكتور توفيق الربيعة وزير الصحة ، بنقل ابنته إلى إحدى المستشفيات المتخصصة في ألمانيا، حيث أن ابنته مصابة بورم بعظامها من العمود الفقري وحتى عظمة الساق.

ونقلاً عن مصدر مطلع، أكد بأن القحطاني والد الطفلة ليان، اتجه إلى مناشدة ولي العهد ووزير الصحة لمساعدته بنقل ابنته خارج البلاد حتى تتلاقى العلاج، وخاصة بعد أن تدهورت حالتها بسبب مرض “ساركومة” بجانب ورم لحمي “أيونج” في عظمة الساق السفلي.

 

ومن جانبه، صرح والد الطفلة المصابة، بأن ابنته تبلغ من العمر تسع سنوات، وهي طريحة الفراش، فهي لا تستطيع أن تتحرك لعدم قدرتها على المشي أو الوقوف، بجانب أنها مصابة بخمول عام وانتكاسة في الجسم كله.

وأشار الأب، بأن ابنته تعرضت لعدد من الأزمات الصحية، كما خضعت لجلسات علاج إشعاعي كيميائية، مؤكداً أنه رفع كل التقارير الطبية الخاصة بابنته لأهلية العلاج لوزارة الصحة، ولكنه لم يجد جدوى ولم يجد أي رد ، وحالة ابنته مستمرة في التدهور.

كما أوضح القحطاني، بأن الأطباء في المملكة استخدموا كافة الإمكانيات المتواجدة في المستشفيات المتخصصة لمثل هذه الأمراض الخبيثة لعلاج ابنته ولكن لم تفلح، كما أن الأطباء أوقفوا لها العلاج الإشعاعي الكيميائي لما يمثل خطورة على صحتها، مؤكداً بأن ابنته تأخذ مسكنات ولكن الآلام ما زالت تلازمها في كل لحظة في حياتها.

أضف تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *