التخطي إلى المحتوى
زوج سعودي يعاقب زوجته بأقصى عقاب لها لإصرارها  على وجود خادمة معها في المطبخ

الخليج فايف…..  حدث في الباحة ، عاقب جديد عاقب به أحد الأزواج زوجته، بعد أن أصرت على موقفها، ففي منطقة الباحة أصرت زوجة على وجود خادمة معها في المطبخ فعاقبها الزوج وتزوج بزوجة جديدة .

ونقلاً عن مصدر مطلع  ، صرح بأن أحد المواطنين المقيمين بمنطقة الباحة أصر على الزواج بزوجة ثانية، بعد أن أحس بأن زوجته الأولى كانت دائمة تتصنع الإهمال، وكانت كثيرة المطالب وخاصة إلحاحها على وجود خادمة لتساعدها في المطبخ وباقي الأعمال المنزلية.

زوج سعودي يعاقب زوجته بأقصى عقاب لها لإصرارها على وجود خادمة معها في المطبخ

وأضاف المصدر، أن الزوجة الأولى كانت في أوقات كثيرة اختلق مشكل مع الزوج ، حتى أنها في أوقات عديدة كانت تجبره على النوم في غرف الضيوف وتمنعه من المساس بها،  مما دفعه إلى البحث عن زوجة أخرى تستطيع القيام بواجباتها الزوجية دون الحاجة إلى خادمة منزلية .

 

وبالفعل تزوج الزوج من زوجة جديدة ، وكان نبأ الزواج على الزوجة الأولى  كالصاعقة عليها، حيث فقدت وعيها فور وصول الخبر إليها،  وهرع أشقاءها إليها  لنقلها إلى  المستشفى لتلقى الإسعافات اللازمة من هول الصدمة،  التي لاحقت بها بعد أن كلفها المطالبة بخادمة معها في المطبخ إلى وجود شريكة أخرى لها في زوجها، وبدلاً من دخوله عليها وحيداً بفضل سوء تصرفاتها معه فقد يدخل عليها المطبخ وبصحبته زوجة الثانية !! .

 

 

التعليقات

أضف تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *