فضيحة مستشفى الملك فهد بالباحة.... ومواطن يوثقها بمقطع فيديو

فضيحة مستشفى الملك فهد بالباحة…. ومواطن يوثقها بمقطع فيديو

الخليج فايف…فضيحة مستشفى الملك فهد، فرحة عارمة لم يصدقها مواطن، حيث تفاجأ بأن والده المنوم في مستشفى الملك فهد على قيد الحياة، وذلك عقب قيام إدارة علاقات المرضى بالمستشفى بإبلاغه بأن والده توفى.

 

فضيحة مستشفى الملك فهد بالباحة…. ومواطن يوثقها بمقطع فيديو

وبعد دقائق معدودة، التقط في خلالها المواطن أنفسه، قام على الفور بتسجيل مقطع فيديو لوالده ليوضح فيه الخطأ الذي وقع المستشفى فيه،  ونشر عبد المحسن الغامدي ـــ مواطن سعودي ـــ هذا المقطع الفيديو والذي ظهر والده منوماً على السرير.

وفي لهجة غضب وانفعال ندد الغامدي بالأزمة النفسية التي تسببت فيها إدارة المستشفى له ولأفراد عائلته بالكامل، لإعلان وفاة والدهم وهو مازال على قيد الحياة، دون التحقق في صحة الخبر قبل إعلان ذوي المريض أو المتوفي بوفاته، وهو أمر غير مقبول قطعاً.

هذا وقد طالب الغامدي ، الدكتور ـــ توفيق الربيعة ــ وزير الصحة بضرورة التحقيق في تلك الواقعة وسرعة محاسبة المتسبب في هذا الأمر، وطالبه أيضاً بتوجيه جميع الموظفين بضرورة التأكيد والتدقيق والاهتمام قبل  تبليغ أي خبر في مثل هذه الحالات.

وأشار المواطن، بأن الموت حق، وهو أمر لابد منه، ولكنه فاجعة مؤلمة، ولا يمكن أن يتم التلاعب بمشاعر الآخرين وصدمتهم بفراق عزيز عليهم لمجرد خطأ موظف أو خطأ إدارة بأكملها، دون مراعاة مدى ما تسبب هذا الخبر من صدمة لجميع أفراد الأسرة .

أضف تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *