تطورات جديدة في قضية رافعة الحرم.... ودفاع المتهمين يفاجئ قاضى الجلسة بهذا الأمر..!!

تطورات جديدة في قضية رافعة الحرم…. ودفاع المتهمين يفاجئ قاضى الجلسة بهذا الأمر..!!

الخليج فايف… لم تغلق بعد قضية رافعة الحرم المكي والتي راح ضحاياها العديد من حجاج بيت الله الحرام من مختلف الجنسيات، واليوم فاجأ فريق الدفاع عن المتهمون ال13 النائب العام ، بعرض مرئي أمام قاضي المحكمة المختصة ” المحكمة الجزائية ” بالعاصمة المقدسة”مكة المكرمة” يتضح من خلاله سقوط الرافعة والأسباب التي أدت إلى سقوطها.

 

دفاع المتهمين في قضية رافعة الحرم  يفاجئ قاضى الجلسة بهذا الأمر..!!

ونقلاً عن مصدر مطلع، أكد أنه العرض المرئي الذي قام به محامو المتهمين ال13 جاء خلال جلسة اليوم، والتي تم عقدها دون حضور المتهمين ، حيث حضر عنهم فريق الدفاع والمكون من كل من: المحامي حسن جمعان الزهراني، وأحمد القرشي، عبدالله بن لادن.
ومن جانبه، قد حسن الزهراني ــ محامي الشركةـــ ومعه فريق الدفاع عدد من مذكرات جوابية، تطرقت إلى موضوع الدعوى، وتم عرض المقطع المرئي الذي بين سقوط الرافعة وأسباب سقوطها.

كما طالبت الدائرة المعنية من النائب العام، الرد على المذكرة، كما طالبت من دفاع المتهمين ال13 الرد على عدد من الأسئلة الفنية التي تخص الرافعة، بينما طالب المدعي عليهم موعداً للرد كتابياً على الأسئلة التي تم طرحها عليهم.

هذا وقد قررت المحكمة الجزائية ، تحديد ميعاد لجلسة جديدة ، سوف يتم عقدها عقب الانتهاء من موسم الحج ، مشيرة بأن تلك الجلسة سوف تكون للرد على استفسارات الدائرة من قبل المتهمين، بجانب الرد أيضاً على المذاكرات الجوابية التي قدمها النائب العام.

أضف تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *