حدث في عرعر ...وافد ينهي حياته بشنق نفسه بقطعة قماش

حدث في عرعر …وافد ينهي حياته بشنق نفسه بقطعة قماش

الخليج فايف….في عرعر …وبواسطة قطعة قماش ، قرر وافد في العقد الثاني من عمره حياته أن ينهي حياته  ، حيث أقدم على إنهاء حياته وربط عنقه بقطعة من القماش وربطها بسقف غرفته، وتوفى في الحال.

حدث في عرعر….وافد آسيوي يقرر إنهاء حياته بشنق نفسه

ومن جانبه، صرح النقيب ـــ فايز بن مقبل الجهني ـــ مساعد الناطق الإعلامي بشرطة منطقة الحدود الشمالية، أنه في تمام الساعة الخامسة من مساء أمس، وصل لمركز شرطة الخالدية بلاغاً عن طريق دوريات الأمن بالمنطقة، يفيد بوجود حالة وفاة أحد الأشخاص في أحد المصانع ، كما أوضح البلاغ أن الوافد المنتحر من الجنسية الآسيوية .

 

وأضاف الجهني، بأن الدوريات الأمنية قد أبلغت مركز شرطة الخالدية بأن العامل قام بشنق نفسه بواسطة قطعة من القماش ربطها على عنقه بسقف الغرفة، مما أدى إلى وفاته في الحال.

وعلى الفور تم انتقال الجهات المختصة ومعها فريق من المختصين، وقاموا باتخاذ كافة الإجراءات اللازمة للوقوف على معرف ملابسات الحادث، وتم عمل  جميع الإجراءات الاستدلالية والتحقيقات ، وإجراء الفحوصات من قبل الطبيب الشرعي.

 

نتائج التحقيقات الأولية لمعاينة جثة المنتحر

ومن خلال جملة تلك الإجراءات قد تبين عدم وجود أي آثار عنف أو مقاومة على جثة المتوفي، ومن ثم قررت الجهات المختصة إيداع الجثمان بثلاجة الموتى وإحالة كامل الأوراق لفرع النيابة العامة بحكم الاختصاص.

 

أضف تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *