ورد الآن ...انفجار على امتداد طريق “الشرائع – منى” في مكة المكرمة

منذ قليل…انفجار على امتداد طريق “الشرائع – منى” في مكة المكرمة

الخليج فايف….أدى نشوب حريق في سكن عمالة مخالفة ، إلى القبض على تلك العمالة، والتي أبثت أنها تقيم بطريقة غير نظامية في أحد الجبال الواقعة في شرق العاصمة المقدسة “مكة المكرمة”، تحديداً غلى امتداد طريق الشرائع ــــ منى.
ووفقاً لمصدر مطلع، أكد أن تلك العمالة جميعها من الجنسية الباكستانية، والذي أكد أنه قد تم إلقاء القبض عليهم جميعاً قبل أن يتمكنوا من الفرار من الموقع أثناء نشوب الحريق.
هذا وقد أفاد المصدر، بأن الحريق قد وقع في صباح اليوم الإثنين الموافق 7-8-2017م، حيث نشبت النيران في عدد من المنازل التي تم بنائها من الهناجر وبطريقة غير نظامية”عشوائية”،  وكانت العمالة المخالفة تستخدمها كمأوى لهم وسكن، حيث أن تلك المنازل تقع في  منطقة جبلية “أحد الجبال” والقريبة من حي الشرائع بشرقي أم القرى، وهي بعيدة عن أعين الجهات الرقابية بالمملكة السعودية.
ولكن دائماً تأتي الرياح بما لا تشتهي السفن، فنشوب الحريق اليوم كان السبب الأساسي في كشف أمرهم، ويعتقد البعض أن الحريق يرجع بسبب انفجار أحدى أسطوانات الغاز، في تلك المنازل.
 وطبقًا للمعلومات التي صرح بها المصدر، فقد التهمت النيران كافة محتويات تلك المنازل، دون أن يحدث أي أصابات في الأرواح، كما ألقت الجهات الأمنية  القبض على العمالة المخالفة ، وهم الآن رهن التحقيقات، وتم مباشرة الموقع من جانب الجهات المعنية للوقوف على تفاصيل الحادث ومعرفة الأسباب الحقيقة وراء نشوب الحريق.

أضف تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *