نص البيان الصادر عن وزارة الداخلية

الداخلية السعودية : ثلاثة من المطلوبين أمنياً يسلمون أنفسهم

الخليج فايف…أصدرت منذ قليل وزارة الداخلية السعودية بياناً، وأفاد نص البيان عن قيام ثلاث أشخاص من المطلوبين بتسليم أنفسهم للجهات الأمنية .

ووفقاً للبيان الذي أصدرته وزارة الداخلية، فأن الأشخاص الذين قاموا بتسليم  أنفسهم هم من ضمن القائمة التي أعلنت الداخلية عنها في تاريخ 2-8-1438 هجرياً والتي شملت 23 شخص مطلوباً.

 

أسماء الأشخاص الذين سلموا أنفسهم كما جاء في نص البيان الصادر عن وزارة الداخلية

ومن جانبها، أوضحت وزارة الداخلية بأنة المطلوبين أمنياً والذين بادرو بتسليم أنفسهم هم: (محمد عيسى اللباد “سعودي الجنسية”، ورمزي محمد جمال “سعودي الجنسية”، وعلي حسن آل زايد “سعودي الجنسية”).

كما أشارت الوزارة المعنية، إلى أنه سوف يتم أخذ ما قام به هؤلاء المطلوبين بتسليم أنفسهم في الاعتبار، مؤكدةً  على أنه سوف يتم معاملتهم وفقاً للأنظمة المتبعة والمعمول بها بالمملكة العربية السعودية في مثل هذه الحالة.

ومن خلال البيان جددت أيضاً  الداخلية السعودية الدعوة مرة أخرى لجميع المطلوبين بالمبادرة بتسليم أنفسهم قائلة:  “نعلن ذلك لنجدد الدعوة لكافة المطلوبين للجهات الأمنية ممن سبق الإعلان عنهم إلى المبادرة بتسليم أنفسهم”.
وحذرت الداخلية كل شخص “مواطن، مقيم” من يأوي أو يتستر على المطلوبين أو يوفر لهم أي نوع من المساندة من مغبة الوقوع تحت طائلة المسؤولية.

1 11 111

ودعت الداخلية في الوقت ذاته كل من تتوفر لديه أي معلومات عن أي شخص من الأشخاص المطلوبين من ضمن قائمة 23 شخص مطلوب والتي أصبح عدد الأشخاص المطلوبين فيها 20 شخص مطلوباً بعد تسليم الثلاثة المذكورين عاليةً أنفسهم إلى الجهات الأمنية بسرعة الإبلاغ عنهم على الرقم 990، أو التوجه إلى أقرب جهة أمنية ، مؤكدةً على أن أي إجراء سواء اتصال أو الذهاب إلى الجهة الأمنية يكون سري للغاية، موضحة بأنه من حق المبلغ الحصول على المكافآت المقررة بالأمر السامي الصادر في هذا الشأن.

أضف تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *