التخطي إلى المحتوى
عاااجل ….نجاة 222 حاجًا بعد تعرض طائرتهم لحادث بطريقها للمملكة

الخليج فايف… صرح موقع “تربيبان أون لايننج” الناطق باللغة الإنجليزية، بأن إحدى الطائرات التابعة لشركة “ميدفيو إيرلاينز، تعرضت لحادث بسبب الطيور وكانت متجهه إلى المملكة العربية السعودية وتحمل على متنها 222 حاجًا .

 

نجاة 222 حاجًا بعد تعرض طائرتهم لحادث بطريقها للمملكة

هذا وقد صرح أون لايننج، بأن الطائرة كانت تحمل عدد من الحجاج النيجريين بلغ عددهم 222 حاجاً،  حيث كانت متجهه إلى المملكة العربية السعودية، كما أفاد الموقع بأن الطائرة من طراز B767 ، وهي على مدرج الطائرات وتستعد للإقلاع اصطدمت بسرب كبير من الطيور، مما أطرد قائدها على القيام بإلغاء الرحلة وتم استبدال الطائرة بطائرة أخرى لأمان وسلامة الحجاج.

 

كما أكد الموقع على قيام الجهات المعنية بالمطار بإجلاء كافة الركاب من على متن الطائرة،  دون وقوع أي من الخسائر، كما تم عمل كافة الإجراءات اللازمة لجميع الركاب وفي وقت قصير جداً تم توفير طائرة آخرى لتنقل جميع الركاب إلى المملكة العربية السعودية .

بيان شركة ميدفيو إيرلاينز عن حادث الطائرة

ومن جانبها، أصدرت شركة الطيران ميدفيو إيرلاينز، وهي الشركة التابعة لها الطائرة بيانا عاجلا ، أكدت من خلاله على أنها قامت فور  تعرض الطائرة لتلك الحادث واصطدامها بسرب من الطيور بإرسال طاقماً من المهندسين الأكفاء من ذوي الخبرة إلى مطار إيلورين، وذلك ليقوموا بأجراء  فحص شامل وكامل على الطائرة  للتأكد من عدم وجود أي من المشاكل الفنية بالطائرة.

التعليقات

أضف تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *