أمراً ملكياً جديداً يصدره خادم الحرمين الشريفين

للعام التاسع على التوالي: خادم الحرمين الشريفين يصدر أمراً ملكياً اليوم باستضافة 1000 حاج فلسطيني

الخليج فايف….أصدر اليوم خادم الحرمين الشريفين الملك ــ سلمان بن عبد العزيز ــ حفظه الله ، أمراً ملكياً باستضافة عدد من 1000 مواطن فلسطيني من ذوي الشهداء وأسرهم ، وذلك لأداء مناسك الحج لهذا العام 1438هجريا.

أمراً ملكياً جديداً يصدره خادم الحرمين الشريفين

والجدير بالذكر أن استضافة الملك سلمان للحجاج الفلسطينيين  من ذوي الشهداء وأسرهم تأتي للعام التاسع على التوالي

ومن جانبه، تقدم صالح آل الشيخ ، وزير الشؤون الإسلامية والدعوة والإرشاد المشرف العام على برنامج خادم الحرمين الشريفين للحج والعمرة والزيارة بالشكر للملك سلمان، وذلك  لحرص سمو المستمر على مد جسور الصلة، وتمتين علاقات الأخوة مع أبنائه وإخوانه الفلسطينيين، لمساعدتهم في أداء الركن الخامس من أركان الإسلام.

كما توجه آل الشيخ إلى المولى عز وجل ، بالدعاء لخادم الحرمين الشريفين ، داعيا الله أن يجزيه عنهم خير الجزاء، وأن يبارك في جهود ولاة أمر هذه البلاد المباركة على ما قدموه، ويقدمونه من خدمات جليلة للإسلام والمسلمين، خاصة للشعب الفلسطيني.

هذا كما أكد وزير الشؤون الإسلامية والدعوة والإرشاد، على أن الشعب الفلسطيني يستحق بالفعل كل الاحترام والتقدير، لما له من تضحيات جليلة، دفع ثمنها من دماء أبنائه للحفاظ على القدس الشريف ، مشيراً إلى أنه مكانة المملكة السعودية الرائدة في خدمة الإسلام تدفعها أن يكون لها أثر بارز تجاه الشعب الفلسطيني بشكل خاص.

أضف تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *