بحدث في القطيف  الآن... تبادل لإطلاق النار بين رجال الأمن وعناصر إرهابية

يحدث الآن في القطيف… تبادل لإطلاق النار بين رجال الأمن وعناصر إرهابية

الخليج فايف… منذ قليل لقى أحد العناصر الإرهابية مصرعه قتلاً ، على أثر تبادل لإطلاق النار مع قوات الأمن بالسعودية، والتي بفضل المولى عز وجل ــ نجحت في إلقاء القبض على عنصرين آخرين، عقب مداهمة مكان اختبائهم بمدينة سبهات في محافظة القطيف.

ونقلا عن مصدر مطلع ، أكد أن الجهات الأمنية استطاعت أن ترصد تحركات مجموعة ممن الإرهابيين ، وبعد تجمع المعلومات الخاصة بهم وبتحركاتهم، قامت على الفور بمحاصرتهم، لإلقاء القبض عليهم، إلا أنهم قاموا بإطلاق النار على رجال الأمن، فتم التعامل معهم بالمثل بإطلاق النار، وأثناء تبادل النيران قتل أحد العناصر الإرهابية وتم إلقاء القبض على عنصرين آخرين.

ويذكر أن، العناصر الإرهابية تهدف دائماً إلى إراقة الدماء والنيل من رجال الأمن وزعزعة استقرار وأمن البلاد، فيذكر أنه منذ يومين استطاع إرهابي العوامية من تنفيذ عملية إرهابية جديدة ، حيث قام عدد من العناصر الإرهابية بإعتراض أحدى الحافلات التابعة لجمعية الصفا الخيرية بالقطيف  وقاموا بإطلاق النار عليهما.

ووفقاً لمصادر مطلعة أكدت على أن تلك العملية الإرهابية الغاشمة أسفر عن مقتل المواطن ــ محمد ارحيماني ـــ وإصابة عدد من الأشخاص بينهم أطفال ونساء.

حيث أوضحت أحدى المصادر بأن الحافلة كانت تنقل سكان العوامية للمساكن الجديدة البديلة لهم والتي قامت المملكة بتوفيرها لهم حماية لهم من اعتداءات الإرهابين، ولكنهم لم يسلموا من تلك الاعتداءات الغاشمة.

أضف تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *