عااااجل: مقتل  لاعب كرة قدم  على يد مسلحين.. التفاصيل كاملة

عااااجل: مقتل لاعب كرة قدم على يد مسلحين.. التفاصيل كاملة

الخليج فايف….. مقتل لاعب كرة القدم الليبي ـــ سالم عون ــ نجم نادي رفيق الرياضي، على يد مسلحين بعد أن خطفه بهدف سرق مبلغ مالي كبير .

 

ونقلاً عن مصدر مطلع “بوابة الوسط” ، والذي صرح بأن جهاز المباحث الجنائية بفرع المنطقة الغربية في صرمان تمكن بالفعل من إلقاء القبض على أحد الخاطفين ، وهو شاب صغير  السن من سكان منطقة قريبة من مدينة صرمان،  وهي المدينة التي يسكن بها اللاعب ويدعى “مصعب محمد الخويلدي”،  وقد أعترف خلال التحقيق معه بتنفيذ عملية الخطف للاعب القتيل “سالم عون” ، بغرض حصول على مبلغ نصف مليون دينار ليبي. كما أعترف أن عملية الخطف تمت بالمشاركة مع شخص آخر يدعى “عبدالرزاق عبدالله بن شتي”.

وفي خلال التحقيقات، أعترف الجاني أنهم قد قاموا باختطاف المجني عليه ، ثم نقله إلى أحدى مزارع منطقة القناوية جنوب مدينة صرمان، وبعد ذلك قاموا بقتله بإطلاق أعيرة نارية ،ولكي يخفوا معالم الجريمة، قاموا بدفن القتيل في نفس المكان ليتخلصوا من الجثة ومن آثار جريمتهم.

 

ووفقاً للتحقيقات الأولية، فقد تبين أن الدافع الأول للجريمة هو الابتزاز، حيث طالب الجناة المجني عليه بدفع مبلغ نصف مليون دينار ليبي .

ويذكر أن وسائل الإعلام والصحف الليبية قد أعلنت أن اللاعب القتيل لاعب نادي رفيق الرياضي سابقاً قد اختفى منذ يوم السبت الموافق 29 يوليو 2017.

وشيّعت جنازة اللاعب سالم عون إلى مثواه الأخير في جمع غفير شمل أفراد عائلة الفقيد والأصدقاء من الوسط الرياضي  بعد صلاة اليوم الجمعة 5-8-2017 م.

أضف تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *