موقع التواصل الاجتماعي "تويتر" يتزلزل بسبب الملك سلمان

موقع التواصل الاجتماعي “تويتر” يتزلزل بسبب الملك سلمان

الخليج فايف…. لافتة حب وفاء من نشطاء ورواد موقع التواصل الاجتماعي “تويتر” للملك سلمان بن عبد العزيز آل سعود، حيث دشنوا اليوم هاشتاج لتجديد الولاء والبيعة لخادم الحرمين الشريفين.

 

موقع التواصل الاجتماعي يتزلزل بعد قيام الرواد بتدشين هاشتاج #سلمان ذخر العرب#

هذا وقد جاء الهاشتاج حاملاً عنوان #سلمان ذخر العرب#، حيث شهد هذا الهاشتاج العديد من التعليقات المعبرة عن الوفاء والحب من كافة الشعوب العربية للملك سلمان، كما حملت رسائل كثيرة الشكر والتقدير إلى فخامته.

موقع التواصل الاجتماعي يتزلزل بعد قيام الرواد بتدشين هذا الهاشتاج

أبرز تغريدات المتابعين الموجهة للملك سلمان.

 

تجديد الولاء والبيعة

وفي تغريدة مميزة من المغرد علي عسيري، حملت اسم تجديد الولاء والبيعة،  قال فيها ” “سيدي سلمان الحزم كل يوم نجدد لك الولاء والبيعة لك ولولي عهدك الأمين محمد بن سلمان حفظكم الله ونحن خنجركم في ظهر أعداء الوطن”.

 

فخر لنا

وكانت من أرق وأبرز التغريدات تغريدة “ريم النوصيرة والتي حملت اسم (فخر لنا) كتبت فيها  “الله يطول بعمره فخر لنا ملك سلمان ملك الحزم ملك العزم “.

 

قائد الأمتين

وقال  المغرد هلالي: “أطال الله بعمرك يا قائد الأمتين العربية والإسلامية وخادم المسجدين وناصر المظلومين بكم نفتخر بأبناء الملك عبدالعزيز “.

 

أفضاله لا تُعد ولا تُحصى

كما كتب أحد المغردين ويدعى علي تغريدته قائلاً “حفظ الله سيدي خادم الحرمين وذخره للإسلام والعرب والمسلمين ، أفضاله من بعد الله على الشعوب لا تعد ولا تحصى أيده الله “.

 

درع سلمان

وجاء  عبد العزيز العنزي بتغريدة مميزة عبر فيها عن مدى تقديره وحبه للمملك سلمان قائلاً  “ما آقول الا حنا درع و حزام سلمان العزم و الله يطول بعمره و ينصره على قوم الضالمين “.

 

ذخر للعرب والمسلمين

وغرد أبو تركي بتغريدة رائعة قال فيها” ذخر للمسلمين والعرب، أدامه الله وأعزه وأذل أعدائه وأعداء المسلمين .. ولا زال هناك قطيع من المغفلين لا تعرف عدوها من صديقها”.

 

 

أضف تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *