مطار المدينة المنورة

ورد الآن .. مطار المدينة المنورة يشهد حالة من الذعر والخوف والسبب طائرة مصرية !!!!!

الخليج فايف..شهد مطار المدينة المنورة اليوم الجمعة هبوط طائرة مصرية اضطرارياً بدون تسجيل أي إصابات، وذلك بسبب وجود دخان في كبينة القيادة.

هبوط اضطراري لطائرة مصرية في مطار المدينة المنورة

حيث أوضحت الهيئة العامة للطيران المدني عبر تغريدة لها على موقع التواصل الاجتماعي تويتر بأن طائرة مصر للطيران رحلة 640 قد هبطت بسلام دون حدوث أي إصابات، وذلك بعد إقلاعها بفترة قليلة من مطار المدينة المنورة نظراً لوجود دخان في كبينة القيادة.

وتجدر الإشارة قامت شركة الخطوط الجوية السعودية بمنع ضيوفها المسافرين على رحلاتها من الجنسين ارتداء ملابس مخالفة، مشيرة بإنه يحظر على الرجال ارتداء السراويل القصيرة الكاشفة للساقين.

وتابعت الشركة بإنه يحظر أيضاً على النساء كشف الساقين أو الذراعين أو ارتداء الملابس الضيقة والرقيقة جداً، مبينة بإنه في حالة عدم تنفيذ هذه القواعد في اللبس، فإنها سوف تعمل على رفض نقل الركاب أو منعهم من السفر في أي لحظة.

و من الجدير ذكره  أن قامت الخطوط الجوية السعودية في وقت سابق بعمل عدد من الإجراءات الجديدة في مطار الملك خالد الدولي بالعاصمة الرياض ، وذلك بغرض تخفيف الازدحام المتوقع حدوثه على صالات السفر الدولية، ومن هذه الإجراءات إمكانية قيام الركاب بالتسجيل والاختيار المسبق للمقاعد وكذلك إصدار البطاقات الخاصة بالصعود إلى الطائرة من خلال موقع السعودية الإلكتروني ،أو من خلال تطبيقات الأجهزة الذكية.

أضف تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *