انقاد المملكة العربية السعودية من كارثة محققة

عملية إرهابية جديدة بالمملكة تسفر عن قتلى وجرحى رحم الله شهداء الوطن وحمى الوطن من كل شر

الخليج فايف…. منذ قليل استطاع إرهابي العوامية من تنفيذ عملية إرهابية جديدة ، حيث قام عدد من العناصر الإرهابية بإعتراض أحدى الحافلات التابعة لجمعية الصفا الخيرية بالقطيف  وقاموا بإطلاق النار عليهما.

عملية إرهابية جديدة بالمملكة السعودية

ووفقاً لمصادر مطلعة أكدت على أن تلك العملية الإرهابية الغاشمة أسفر عن مقتل المواطن ــ محمد ارحيماني ـــ وإصابة عدد من الأشخاص بينهم أطفال ونساء.

كما أوضحت أحدى المصادر بأن الحافلة كانت تنقل سكان العوامية للمساكن الجديدة البديلة لهم والتي قامت المملكة بتوفيرها لهم حماية لهم من اعتداءات الإرهابين، ولكنهم لم يسلموا من تلك الاعتداءات الغاشمة.

وقد كشفت المصادر بأن الجهات المعنية بالمملكة العربية السعودية، تواصل جهودها لإخراج أهالي العوامية وتوصيلهم إلى المساكن البديلة، وذلك عقب إتمام التنسيق مع اللجان التي تتكون من الأهالي لكي يتم تأمين خروج السكان من خلال المنافذ التي تم بالفعل تأمينها من جانب الجهات الأمنية والخاصة لكل حي لتتمكن كل عائلة من الخروج ومغادرة المنطقة “العوامية” بكل سلام، وذلك بعد توافر تكثف أمني من رجال الأمن.

والجدير بالذكر، أن منطقة العوامية وخاصة حي المسورة شهد العديد من العمليات الإرهابية وكان أخر تلك الهجمات الإرهابية منذ ما يقرب من يومين ، حيث تم استهداف دورية أمنية وأسفر تلك الحادث الغاشم عن استشهاد  العريف حسن مرزوق السبيعي من قوات الأمن الخاصة.

أضف تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *