محمد بن نايف

شاهد: أول صورتين لـ محمد بن نايف من مقر إقامته بعد تنحيه عن ولاية العهد تشعل مواقع التواصل الاجتماعي

الخليج فايف..قام عناد العتيبي الإعلامي السعودي بنشر صورة جديدة للأمير محمد بن نايف على حسابه الرسمي على موقع التواصل الاجتماعي تويتر، وهذا ثاني ظهور له بعد إعفائه من منصبه كولي للعهد ووزير الداخلية في المملكة العربية السعودية.

وجاء تعليق الإعلامي السعودي على صورة الأمير قائلاً ( صورة حديثة لولي العهد السابق الأمير محمد بن نايف).

وتجدر الإشارة أن انتشر على مواقع التواصل الاجتماعي صورة للأمير محمد بن نايف ولي العهد السابق بعد إعفائه من المنصب بأيام قليلة برفقه حفيده، حيث ظهر سمو الأمير بن نايف وهو مبتسماً في الصوره ويضع يديه على كتفي حفيده الذي وقف أمامه و نشرها المصور عويد العويد الذي التقطها.

ومن الجدير ذكره أن قام الملك سلمان بن عبدالعزيز آل سعود خادم الحرمين الشريفين بإصدار أمراً ملكياً أطاح به بولي العهد محمد بن نايف وتعيين محمد بن سلمان ولي جديد للعهد، وهذا القرار كان قد سبقته مؤشرات على مدى العامين الماضيين وخاصة بعد تجريد بن نايف من معظم صلاحياته.

وتم نشر هذه الأوامر الملكية من قبل وكالة الأنباء السعودية، حيث نص الأمر الملكي الأول على أن يتم إعفاء إعفاء صاحب السمو الملكي الأمير محمدبن نايف بن عبدالعزيز آل سعود من ولاية العهد وأيضاً من منصب نائب رئيس مجلس الوزراء ومنصب وزير الداخلية .

وجاء في القرار الثاني بأن يتم اختيار صاحب السمو الملكي الأمير محمدبن سلمان بن عبدالعزيز ولياً للعهد وتعيينه نائبا لرئيس مجلس الوزراء مع استمراره وزيراً للدفاع.

 

 

أضف تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *